;

ذعر في معسكر المنتخب الإنجليزي في قطر.. وستيرلينح يعود إلى لندن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
ذعر في معسكر المنتخب الإنجليزي في قطر.. وستيرلينح يعود إلى لندن

أثيرت حالة من  الذعر في معسكر المنتخب الإنجليزي المشارك ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بعد علمهم بتعرض منزل زميلهم اللاعب رحيم ستيرلينج في لندن إلى سطو مسلح.

ودفعت الواقعة اللاعب إلى ترك معسكر المنتخب الإنجليزي في قطر والعودة إلى بلاده.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي، قبل لقاء السنغال الذي فازت به انجلترا بثلاثية نظيفة، عن غياب جناح تشيلسي بسبب ظروف عائلية لم يوضحها البيان.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد تعرض منزل ستيرلينج للسطو المسلح أثناء تواجد عائلة اللاعب بداخله؛ مما أثّر عليه نفسيًّا وجعله يطلب العودة للتواجد مع زوجته وأطفاله.

وحسب الشرطة البريطانية، فقد سرق المسلحون ساعات فاخرة تبلغ قيمتها 300 ألف إسترليني، قبل أن يفروا من المكان عقب إطلاق أجراس الإنذار.

وأضاف التقرير أن العديد من لاعبي المنتخب يشعرون بالذعر، وطلبوا زيادة التأمين على منازلهم وعائلاتهم في إنجلترا أثناء تواجدهم بقطر لخوض المونديال.

وكان بعض اللاعبين قد اصطحبوا عائلاتهم إلى قطر، كما حدث مع كابتن المنتخب هاري كين، وزميله ماركوس راشفورد.

يُذكر أن ستيرلينج ليس اللاعب الأول الذي يُغادر قائمة الأسود الثلاثة للمونديال؛ إذ سبقه "بن وايت" الذي انسحب قبل أيام دون الكشف عن الأسباب.

تأهل إلى ربع النهائي

يذكر أن المنتحب الإنجليزي صعد إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم في قطر، عقب فوزه على السنغال بثلاثة أهداف نظيفة مقابل  لاشئ

وشهدت المباراة تألقا من المنتخب الإنجليزي، الذي نجح في امتصاص حماس نظيره السنغالي في بداية المباراة، وهو الحماس الذي كاد أن يسفر عن هدفين لأسود التيرانجا، لولا تألق الدفاع والحارس الإنجليزيين.

بعد ذلك فرضت إنجلترا أسلوبها في الميدان، ليخرجوا من الشوط الأول متقدمين بهدفين دون رد عن طريق جوردان هندرسون في الدقيقة 39، وهاري كين قبل نهاية الشوط بلحظات.

وأجرى أليو سيسيه، مدرب منتخب السنغال، العديد من التعديلات على التشكيل الاساسي سعيا في تسجيل هدف تقليص النتيجة، إلا أن منتخب إنجلترا باغته بهدف ثالث في بدايات الشوط الثتاني، عن طريق بوكايو ساكا بعد كرة عرضية من فودين من جهة اليسار قابلها بوكايو ساكا بلمسة رائعة مرت اعلى إدوارد ميندي وسكنت المرمى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه