;

الهلال والوحدة.. الزعيم يسعى لمصالحة جماهيره بلقب كأس خادم الحرمين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
الهلال والوحدة.. الزعيم يسعى لمصالحة جماهيره بلقب كأس خادم  الحرمين

يستعد نادي الهلال السعودي لمحاولة مصالحة جماهيره الحزينة بسبب خسارة لقب كأس آسيا، وذلك عندما يواجه الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" بجدة.

ويسعى الزعيم إلى إنقاذ موسمه بعدما خرج من كأس السوبر وتضاءلت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، قبل أن يفقد لقبه في دوري أبطال آسيا بخسارته النهائي قبل أيام أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

ولم يكن طريق الفريقين إلى نهائي كأس الملك سهلاً، إذ بلغه الهلال بعد الفوز في نصف النهائي على الاتحاد القريب من التتويج بلقب الدوري بهدف عكسي في الوقت الإضافي. قبلها اكتسح الاتفاق في الدور الأول (4-0)، ثم الفتح في ربع النهائي (3-1).

أما الوحدة، فحقق مفاجأة مدوية في نصف النهائي بإقصائه النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف، بعدما تغلب على ضمك (1-0) في ثمن النهائي، ثم الباطن (2-1) في ربع النهائي. وهذه المباراة الثالثة بين الفريقين هذا الموسم؛ إذ فاز الهلال في الدوري (3-0) ذهاباً، وتعادلا (3-3) إياباً.

ويفتقد الهلال بعض عناصره الأساسية أبرزهم قائده سلمان الفرج ونجمه سالم الدوسري وعبد الإله المالكي للإصابة، والكولومبي جوستافو كويّار للإيقاف. وشرح النادي أسباب الوعكة الصحية التي تعرض لها الدوسري، قائلاً: "سالم الدوسري في المستشفى برفقة طبيب النادي، وذلك نظير تعرضه لنزلة معوية".

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك 2023

SSC1 SD

SSC1 HD

KSA Sports 1 HD

KSA Sports 2 HD

Dubai Sports 1 HD

AD Sports 1 HD

Sharjah Sports

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك 2023؟

هناك العديد من الوسائل المجانية لمتابعة البث المباشر لمباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك 2023.

ستقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل المباراة مجانًا عبر حسابها الرسمي على موقع "يوتيوب".

متى موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك 2023؟

تقام مباراة الهلال والوحدة مساء الجمعة الموافقة 12 مايو/ أيار 2023، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه