;

بالفيديو.. يوتيوبر يدرب كلباً آلياً على الرقص ومنافسة الكلاب الحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
بالفيديو.. يوتيوبر يدرب كلباً آلياً على الرقص ومنافسة الكلاب الحية

أذهل يوتيوبر شهير، مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتجربته الجديدة. اشترى اليوتيوبر Zac Alsop، الذي لديه 1.25 مليون مشترك على قناة يوتيوب الخاصة به، مؤخرًا كلباً آلياً وقام بتدريبه على أداء حيل ومهارات حتى يتمكن من إشراكه في عروض للتنافس مع الكلاب الحية. في مقطع فيديو، وثق زاك كيفية تدريب الروبوت وأيضًا كيفية أدائه في منافسة الكلاب.

شارك الفيديو على قناته على يوتيوب، وأطلق عليه عنوان "لقد أدخلت كلباً آلياً في مسابقة للكلاب".

يبدأ الفيديو بتعبير زاك عن حماسه لشراء كلب آلي، كما أنه يستعين بمساعدة مدرب محترف لعرض الكلاب وراقص ماهر لإعداده للمنافسة. بعد تدريب صارم، يشارك الروبوت في المنافسة ويتمكن بالفعل من الفوز بالجائزة الثانية. ومع ذلك، لم يكنزاك سعيدًا حقًا لأنه كان يأمل أن يحصل كلبه الآلي على المركز الأول.

أثار الفيديو اهتمام المستخدمين وتفاعلوا معه في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين، قائلاً "هذا رائع زاك، لم يسبق لي أن استمتعت بقصة مثل هذه من قبل، وعلق شخص آخر قائلاً "بصراحة، كان هذا رائعًا مدى قبول الناس للروبوت" بينما قال مستخدم ثالث "لديك دائمًا الأفكار الأكثر إبداعًا لمحتوى رائع على يوتيوب. استمر".

قبل بضعة أشهر، قام أيضاً مهندس تكنولوجيا بدمج شات جي بي تي في كلب بوسطن ديناميكس الآلي. شوهد الكلب الآلي المسمى سبوت وهو يتواصل مع الناس ويجيب على مجموعة من الأسئلة بمساعدة شات جي بي تي.


كتبنا أيضاً منذ فترة، عن ابتكار مجموعة طلاب في سورات، الهند، روبوتاً يمكنه المشي كإنسان وسحب العربات. ويعتزم الطلاب الذين طوروا الروبوت إضافة المزيد من الوظائف إليه بحيث يمكن استخدامه على نطاق واسع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه