;

لحظة فشل الهبوط الاضطراري لطائرة صغيرة واصطدامها بسيارة في تكساس

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
لحظة فشل الهبوط الاضطراري لطائرة صغيرة واصطدامها بسيارة في تكساس

أكدت السلطات المحلية إن طائرة صغيرة اصطدمت بسيارة بعد ظهر السبت أثناء قيامها بهبوط اضطراري في ماكيني، تكساس. ووثق مقطع فيديو الحادث.

وأضاف المسؤولون أن الطيار، الذي طار من ميدلاند وكان يحاول الهبوط اضطراريا في مطار مقاطعة إيرو، فشل في إيقاف الطائرة في نهاية المدرج. لتعبر السياج باتجاه الشرق فيرجينيا باركواي، حيث اصطدمت بسيارة مارة في الوقت نفسه.

وقام جاك شنايدر الذي يعمل في مكان قريب من الحادث بالتقاط الواقعهة بأكملها بكاميرا هاتفه ونشر المقطع مع تعليق جاء فيه "رأيت الطائرة تهبط على المدرج بسرعة وأدركت أنه لن يكون لدى الطيار الوقت للتوقف" وأضاف كان من الواضح أن السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة، وكان الدخان يتصاعد من الإطارات... لذلك أخرجت هاتفي بسرعة لأنني أدركت أن شيئًا ما على وشك الحدوث".

وقال المسؤولون إن المسعفين في إدارة الإطفاء في ماكيني قاموا بفحص ثلاثة جرحى في مكان الحادث، اثنان على متن الطائرة وواحد في السيارة. وتم نقل السائق إلى المستشفى مصابا بجروح طفيفة.

وقالت بعض المصادر، أن هذه هي المرة الأولى التي يهبط فيها الطيار بمطار إيرو، وأن أن ما تسبب في ذلك، تعطل الدفع العكسي للطائرة، والذي يبطئ حركتها.

وقال المسؤولون إن محققي إدارة الطيران الفيدرالية توجهوا إلى مكان الحادث لتحديد سبب الحادث. كما نُصح السائقون بتجنب المنطقة حيث تم إغلاق الطريق لساعات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه