;

الأمير جورج يحذر زملائه في المدرسة: والدي سيكون ملكاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
الأمير جورج يحذر زملائه في المدرسة: والدي سيكون ملكاً

 وجه الأمير البريطاني الصغير جورج تحذيراً لأصدقائه في المدرسة بشأن التعامل معه وأن والده الأمير وليام سيكون ملكاً قريباً.

وفقاً لما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، قال الأمير الصغير لأصدقائه «انتبه فوالدي سيكون ملكاً يوما ما» موجهاً  تحذيراً صارماً لهم خلال مشاجرة معهم في ملعب المدرسة، ملمحاً إلى أنه سيكون أيضاً الملك المستقبلي.

الأمير الصغير جورج

الكتاب الذي يحمل اسم «إرث الملكة إليزابيث ومستقبل التاج» للكاتبة البريطانية، كاتي نيكول، كشفت جانباً من حياة، الأمير جورج باعتباره الثاني في خط خلافة العرش البريطاني بعد والده ولي العهد أمير ويلز، الأمير ويليام من زوجته كيت ميدلتون.

جاء في الكتاب أن الأمير وليام وزوجته كيت، يعملان على تربية أطفالهما، ولا سيما الأمير جورج، بوعي وحرص بسبب الدور الذي سيرثه، لكنهما يحرصان على عدم إثقالهما بإحساس بالواجب والمسؤولية من الصغر.

وقال الكتاب الذي نشرته الديلي ميل في تقريرها يفهم جورج أنه سيكون ملكًا يومًا ما، وعندما كان صبياً صغيراً يتشاجر مع أصدقائه في المدرسة، وقال لأقرانه بالتحذير القوي،  سيكون والدي ملكًا لذا من الأفضل أن تنتبهوا.

وفي وقت سابق منتصف الشهر الجاري، حرص الأمير وليام دوق كامبردج وزوجته كيت ميدلتون على مرافقة أبنائهما الثلاثة؛ الأميرة شارلوت، الأمير جورج والأمير لويس للمدرسة الجديدة "لامبروك"، والتي وقع الاختيار عليها لالتحاق الأمراء الثلاث فيها و حضر الأطفال حدث سنوى للترحيب بالمبتدئين الجدد وعائلاتهم فى المدرسة فى اليوم السابق لبدء الفصل الدراسى الجديد.

وحيمها استقبل مدير المدرسة جوناثان بيرى الأطفال الثلاث وقام بالترحيب بهم، وقال: "مرحبًا بكم فى لامبروك، من الجميل أن تكونوامعنا، نحن متحمسون للغاية للعام المقبل".

 ورصدت الكاميرات حضور الأمير جورج والأميرة شارلوت، أولاد الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميدلتون في الجنازة الرسمية لجدتهما الملكة إليزابيث الثانية واتي أقيمت يوم الاثنين 19 أيلول/ سبتمبر.

وسار الأمير جورج البالغ من العمر 9 أعوام، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش، وشقيقته شارلوت البالغة من العمر 7 أعوام عبر كنيسة القديس بطرس الكلية في وستمنستر برفقة العائلة الملكية في موكب خلف نعش الملكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه