;

تمتلك ثروة ضخمة.. ما لا تعرفه عن الأميرة شارلوت

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
تمتلك ثروة ضخمة.. ما لا تعرفه عن الأميرة شارلوت

الأميرة شارلوت، التي تعتبر من أهم أفراد العائلة الملكية البريطانية، التي تظهر دائمًا في المناسبات الرسمية والعائلة، إذ استطاعت أن تخطف الأضواء بعفويتها وابتسامتها الرائعة. 

احتفلت بعيد ميلادها الثامن في يوم 2 مايو، وبهذه المناسبة سنخبرك عن بعض الحقائق التي ربما لا تعرفها من قبل عنها، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

لديها اسم آخر 

تتشابه كيت وويليام تمامًا مع أي من الآباء، الذين يظهرون عاطفتهم من خلال تعيين اسم لطيف ومميز لطفلهم، عندما يتعلق الأمر بكيت ، فإنها تلقب شارلوت "لوتي" أما بالنسبة إلى والدها ، ويليام ، فهو يفضل "مينيونيت" ، وهي كلمة مستوحاة من اللغة الفرنسية ، وتعني "لطيفة".

وجبتها المفضلة 

خلال زيارة للمدرسة ، كشفت كاميلا ، ملكة الملكة المتحدة ، "أخذ جميع أحفادي إلى الحديقة ويقضون ساعات في تناول البازلاء"،وأوضحت أنهم يستمتعون بتناولها دون طهي مباشرة من الطبيعة للمعدة.

كلمتها الأولى

في سبتمبر 2016 ، شرع ويليام وكيت في جولة بكندا ، حدثت خلالها لحظة رائعة عندما تحدثت ابنتهما شارلوت، التي كان عمرها 16 شهرًا عندما تحدثت لأول مرة.

في حفلة الأطفال ، لم تستطع الأميرة الصغيرة احتواء حماسها عندما شاهدت بعض البالونات ، وسرعان ما ذهبت للصغار وبدأت في قول "دادا" وتنظر لوالدتها، على ما يبدو أن الحماس كان في قمته ليجعلها تتكلم.

زراعة الورود هوايتها المفضلة 

كشفت والدة كيت ، كارول ميدلتون ، أنها تزرع الورود مع أحفادها، وأشارت:"أحب أن يكون كل شيء في" محطات النشاط "، مع مجرفة صغيرة خاصة بهم ووعاء حتى يتمكنوا من البدء على الفور."

أضافت الجدة أيضًا  "من المهم للأطفال أن يكبروا وهم يقدرون الطبيعة ، وجزء من ذلك هو السماح لهم بالحصول على القليل من الطين لاكتشاف الطبيعة".

تمارس الرياضة

شارلوت نشطة حقًا ولديها شغف بالرياضات المختلفة ، بما في ذلك الجمباز، كشفت والدتها من خلال حوار صحفي سابق: "إنها محبة لركوب الدراجات ، لكنها تريد التدريب أكثر على السواقة مع التوازن".

وعندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط ، تم الإبلاغ عن أن الأميرة قد التحقت بدروس التنس ، وأشار مصدر داخلي إلى أنها محبة للرياضة وتريد تجرب مختلف الأنشطة.

تتحدث الإسبانية بطلاقة 

يبدو أن شارلوت تعرفت على اللغة في سن مبكر، نظرًا لأن مربية أطفالها ، ماريا تيريزا توريون بورالو ، هي إسبانية الجنسية، وفقًا لمصدر مقرب للأسرة، فإن الفتاة الصغيرة تحاول التحدث بالإسبانية للتواصل مع المربية بطريقة أسهل.

إنها تطبخ بالفعل

يبدو أن الأميرة وكذلك إخوتها، يعرفون بالفعل طريقها في المطبخ، ورد أن كيت قالت إن أطفالها صنعوا المعكرونة بالجبن في ذلك اليوم، لاحظت أحدهم يحرك الدقيق ، والآخر يضع الحليب والزبدة فيه، ويعدون السلطات والأشياء. 

تمتلك ثروة ضخمة 

بالعودة إلى عام 2020 ، أفادت التقارير أن صافي ثروة شارلوت بلغ 3 مليارات جنيه إسترليني ، في حين بلغ صافي ثروة شقيقها الأكبر الأمير جورج 2.4 مليار جنيه إسترليني. 

كان هذا إلى حد كبير بسبب التأييد الكبير، الذي كان يؤثر على الفتاة الصغيرة على مجموعة من المنتجات والعلامات التجارية وأنواع الملابس.

دمر العالم في سبتمبر 2022 بفقدان الملكة إليزابيث الثانية ، ولكن يبدو أن الأميرة شارلوت ورثت العديد من السمات الجسدية والسمات الشخصية للعاهل المحبوب ، وفقط من خلال مراقبتها ، يتم تذكير جدتها على الفور.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه