;

باستخدام ثعبان... إليك أغرب طريقة لطرد الفئران من المنزل بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
باستخدام ثعبان... إليك أغرب طريقة لطرد الفئران من المنزل بالفيديو

نعلم جميعًا أن تواجد الفئران في منازلنا من أكثر الأشياء المزعجة، حيث يمكن لهذه القوارض الاختباء في أماكن يصعب الوصول إليها. ولهذا يستخدم الناس طرقًا مختلفة لطردها من منازلهم، بما في ذلك مصائد الفئران، لكن هذه الطرق لا تنجح دائمًا. وإذا تكاثرت الفئران، فإن ذلك يزيد من توترك. لكن يبدو أن هناك طرقاً مبتكرة لطرد الفئران لا نعلم عنها شيئاً.

حيث وثق مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، طريقة غريبة لطرد الفئران، يظهر مقطع الفيديو رجلاً يستخدم ثعبانًا لإخراج الفئران من المنزل. وبسبب خطورة هذه الطريقة فقد أدى مقطع الفيديو إلى انقسام مستخدمي الإنترنت. بينما يجد بعض المستخدمين أن ما فعله فريد من نوعه، يقول البعض الآخر إن الفيديو غير حقيقي واتهم منشئه باللعب فيه.

لكن مع هذا الانقسام الكبير بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حصد الفيديو على الكثير من الاهتمام. حيث حصد ما يقرب من 15 مليون مشاهدة وأكثر من 130 ألف إعجاب. حيث فوجئ المشاهدون بما يحدث في هذا الفيديو وتركوا العديد من التعليقات الشيقة في قسم التعليقات. علق أحد المستخدمين قائلاً "حسنًا، لقد تخلصت من الفئران، لكن الآن لديك ثعبان في جدرانك". بينما كتب مستخدم آخر "لا أمانع وجود الفئران، إذا كنت مضطراً لتربية ثعبان داخل الجدران مقابل ذلك". كما كتب مستخدم آخر "هذا جنون، كيف استعدت الثعبان مرة أخرى؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه