;

كلب يسير 64 كم على مدار 27 يوماً للعودة إلى منزل مالكه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
كلب يسير 64 كم على مدار 27 يوماً للعودة إلى منزل مالكه

نعلم جميعاً أن الكلاب من أوفى الحيوانات للبشر. مثال على ذلك، هرب كلب بعد تخلي أصحابه عنه، من منزل مالكه الجديد وشرع في رحلة 64 كم، عائداً إلى مالكه السابق.

قفز الكلب المسمى كوبر من السيارة بعد وقت قصير من وصوله إلى منزله الجديد في مقاطعة تيرون، أيرلندا الشمالية. ثم اختفى بعد ذلك لمدة شهر تقريبًا، قطع فيه ما يقدر بنحو 64 كيلومترًا إلى توبيرمور، مقاطعة لندنديري، حيث يقطع مالكيه السابقون. وفقًا لتقرير مترو

قالت منظمة Lost Paws NI الخيرية للحيوانات الأليفة المفقودة إنها تلقت بلاغًا في 22 أبريل مفاده أن الكبب شوهد في عدد من الحقول ويتجول بالقرب من العقارات. بعد خمسة أيام، أبلغ متصلاً آخر عن رؤية كوبر يركض نحو منزله القديم. قالوا إن الكلب سار بمفرده عبر الغابات الخلفية وعلى طول الطرق الرئيسية وكان يتحرك في الغالب في الليل، دون أي مساعدة من البشر.

قال متحدث باسم الجمعية "كوبر ذكي. أعادته غريزة إلى مكان كان يعرفه. كيف فعل ذلك، لن أعرف أبدًا لكنه تمكن من ذلك. لا طعام ولا مأوى ولا مساعدة، فقط تصميم لا يصدق".

وأضاف "لقد بحثنا عنه، ليلًا ونهارًا وتعقبناه إلى مكان فقدناه فيه مرة أخرى، كوبر عبرت الطرق الرئيسية والغابات والحقول والطرق الريفية طوال 27 يومًا ليعود إلى المنزل. يسعدنا تمامًا أن نكون جزءًا من هذه القصة".

قال المالك الجديد نايجل فليمنج إن كوبر "آمن الآن" و"يأكل وجبات صغيرة لبناء قوته وإعادة بعض الوزن ببطء". وأضاف "حتى عندما كان مفقودًا، استعدت إيماني بالإنسانية بفضل المساعدة المذهلة التي قُدمت لي، لا أملك حقًا الكلمات لشرح كيف أشعر بالامتنان".


 

وقال متحدث باسم الجمعية "استقر كوبر في حياته الجديدة ويتمتع ببعض وسائل الراحة المنزلية. قمنا بزيارته قبل عدة أيام، أود أن أعلق على أن مالكه الجديد نايجل هو واحد من أكثر مالكي الكلاب تفانيًا الذين سعدنا بلقائهم. لم يتوقف نايجل عن البحث عنه ولم يتوقف عن طلب النصيحة، هذه القصة تدور حول الإيجابية والمثابرة والولاء من أجل ما تريده في الحياة وعدم الاستسلام أبدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه