;

بابا فانغا الشهيرة تكشف توقعات 2021: الأغرب والأخطر عن ما سبق

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
بابا فانغا الشهيرة تكشف توقعات 2021: الأغرب والأخطر عن ما سبق

يتابع الكثير حول العالم، تنبؤات العرافة البلغارية بابا فانغا عمياء، والمعروف عنها إن لديها قدرة غريبة على وصف أشياء لم ترها من قبل، وهي التي تنبأت بأحداث 11 أيلول في العام 2001 وبالتسونامي الذي ضرب المحيط الهندي عام 2004، وبمرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمرض غامض في 2020.

مؤخراً، كشفت بابا فانغا، تنبؤاتها لعام 2021 وما يمكن أن يحدث من أحداث خلال هذا العام، ووصف الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا، توقعات العرافة العمياء بالخطيرة و المرعبة.

توقعات بابا فانغا لعام 2021

في البداية أن التوقعات للعام المقبل ليست ايجابية، في عام 2021، سيتم تدمير المحيط، ونتيجة لذلك، ستكون هناك أمواج كبيرة وفيضانات وزلازل وعواصف

وقالت العرافة أن للمشتري  سيكون له تأثير جاذبي نادر، ناتج عن النشاط الزلزالي والبركاني الكبير في مدار كوكب الأرض.

وكشفت عن التوصل لوباء جديد سيضرب العالم، بجانب أن Covid-19 الحالي يتفاقم

وقالت المرأة على وجه التحديد سيتم تدمير العديد من الكائنات الحية هنا، ليس هذا فقط ولكن تلك التي ستنجو ستموت بسبب مرض خطير.

وقالت أن الصين ستصبح قوة عظمى عالمية مختلفة في 2021.

كما توقعت إنه سيتم اكتشاف الحياة على كواكب أخرى غير الأرض، وستتضح كيف ظهرت الحياة على الأرض لأول مرة، وخلال الـ 200 عامًا القادمة، سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى.

بابا فانغا

وفقدت فانغا التي ولدت في 1911، بصرها في عمر مبكرة، بينما كانت تلعب مع أبناء عمومتها، عندما ضربتها عاصفة رفعتها في الهواء وألقتها في حقل مجاور، وفقاً للتقارير الإعلامية.

وفشلت 3 عمليات أجريت لها لاحقا في استعادة بصرها، وأرسلت بعد ذلك إلى مدرسة للمكفوفين.

وعاشت فانغا، التي ولدت في حقبة الإمبراطورية العثمانية إبان سيطرتها على مقدونيا الحالية، حياة فقيرة، وتوفيت والدتها وهي في الثالثة من عمرها، بسبب مضاعفات صحية بعد ولادة مبكرة لأحد أبنائها.

وبدأت قصة بابا فانغا في التنبؤ حين كان الناس يتدفقون إلى منزلها المتواضع طلبا للشفاء، حيث كانت تحدثهم عن مستقبلهم، وكان كثيرا مما تحدثهم به يحدث بالفعل، الأمر الذي أثار فضولهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه