;

العرافة الشهيرة بابا فانغا توقعت إصابة ترامب بفيروس كورونا: وهذا مصيره

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
العرافة الشهيرة بابا فانغا توقعت إصابة ترامب بفيروس كورونا: وهذا مصيره

تسبب إعلان إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا في جدل كبير حول العالم إلا أن بعض العرافين كانوا قد توقعوا أن يمر ترامب بهذه الأزمة الصحية التي سوف تؤثر بشكل كبير على حملته الإنتخابية لأن الإصابة جاءت في وقتٍ حرج للغاية.

ترامب

فعلى الرغم من وفاة العرافة بابا فانغا Baba Vanga منذ 24 عاماً إلا أنها توقعت أن في عام 2020 سوف يُصاب الرئيس الأمريكي بالشلل بسبب فيروس قاتل وخطير يصل إليه.

شاهد أيضاً: فيديو: رغم وفاتها .. بابا فانغا العرافة العمياء التي يصدقها العالم

وجاءت توقعات بابا فانغا بالتفصيل حول حالة الرئيس الأمريكي بأن الفيروس سوف يترك عليه آثار خطيرة للغاية حيث سيصل المرض إلى المخ ويسبب له حالة من الشلل ويركه أصماً.

والحقيقة أن توقعات بابا فانغا مصدر خوف ورعب كبير حول العالم فلا تزال إلى اليوم توقعات هذه العرافة تُلاقي رواج كبير لأنها تتحقق إلى اليوم حتى بعد إصابتها بالعمى ووفاتها عام 1996.

العرافة بابا فانغا

بابا فانغا كانت قد توقعت قبل وفاتها بخروج إنجلترا من الاتحاد الأوروبي وهو ما وقع بالفعل كما توقعت أحداث 11 سبتمبر 2011 حتى أنها توقعت وقوع تسونامي قوي في تايلاند يتسبب في وفيات هائلة لكن هناك أيضاً توقعات خابت للعرافة الشهيرة.

شاهد أيضاً: فيديو: تصرف بسيط أمام الناس كشف سوء العلاقة بين دونالد ترامب وزوجته

الجدير بالذكر أن بابا فانغا كانت قد أصيبت بالعمى طوال حياتها تقريباُ بسبب عاصفة ترابية هبت بالقرب من مزرعتها إلا أن إصابتها بالعمي لا تؤثر كثيراً على حياتها لأنها كانت مدركة تماماً لكل ما يحدث حولها.

إصابة بابا فانغا حولتها إلى اسطورة حقيقية في بلادها حيث كانت لها العديد من التوقعات العالمية مثل تفكك العرب وظهور داعش لكن توقعات بابا فانغا فقدت بريقها عندما توقعت حدوث حرب عالمية ثالثة عام 2011 لكن هذا لما يحدث وتوقعت أيضاً قدوم رئيس أمريكي أسود إلى البيت الأبيض بعد بوش الأب وهو ما لم يتحقق إلا بعد مرور 12 عام تقريباً.

العرافة العمياء الشهيرة توقعت أيضاً تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى محاولة اغتيال من داخل الكرملين ويزداد تردد هذه الشائعة عقن تحقق توقعاتها حول مرض ترامب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه