;

أخطر 8 مطاعم في العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
أخطر 8 مطاعم في العالم

مقابل ما يكفي من المال، تقدم المطاعم الفريدة حول العالم تجارب تناول طعام مليئة بالمغامرات للباحثين عن الإثارة في هذه المطاعم.

والتي تشمل Mt. Huashan Teahouse وغرف الطعام المعلقة في السماء فوق المدن العالمية عليك أن تكسب طعامك من خلال التغلب على خوفك من المرتفعات أو الخوف من الأماكن المغلقة.

عليك أن تقرر ما إذا كانت هذه المطاعم قد أخذت موضوعاتها بعيدة جدًا أو أنها تستحق مخاطر للتجربة.

هذه النقاط ليست فقط أخطر المطاعم في العالم ولكنها أيضًا من أغرب المطاعم وتثبت هذه المواقع أيضًا أن الناس متحمسون لبعض الأشياء الغريبة حقًا مثل خيار الانغماس في الموت في طريقهم إلى مقهى في الصين يقع على جبل شديد الانحدار أو فرصة تناول العشاء في سجن/ مستشفى.

أخطر المطاعم في العالم

Huashan Teahouse في الصين

الشخص العادي يستمتع بالشاي والمشي لمسافات طويلة، لكن هل ستكون جريئًا بما يكفي للتنزه في جبل هواشان في هواين، الصين، لتناول فنجان من الشاي؟

أخطر 8 مطاعم في العالم

كان المقهى في الأصل عبارة عن معبد طاوي ويكمل قمم الجبال الخمسة في المنطقة التي تشكل صورة زهرة، الرحلة إلى أعلى الجبل طويلة وشاقة ناهيك عن إمكانية السقوط من الجانب والانحدار إلى أسفل.

  • أولاً يأخذ الترام الزوار إلى المسار:
  • متى تصبح مرعبة؟ يتعين على الضيوف غير المتحمسين أن يشقوا طريقهم على رؤوس أصابعهم عبر الجبل على ألواح خشبية صغيرة يتم تثبيتها عشوائياً مع بعضها البعض بينما يتمسكون بالحياة العزيزة بسلاسل متواضعة.
  •  وأي شخص بنى هذا الطريق إلى المقهى قرر أن يكون لطيفًا جدًا ليحفر ثقوبًا لأصابع القدمين للمتسلقين. هذا سيبقيك من الموت بالتأكيد.
  • إذا كنت محظوظًا بما يكفي للوصول إلى هذا الحد فسيتعين عليك تسلق أعلى درج في العالم، محاط بسياج، أخيرًا لقد وصلت إلى المقهى! 

عشاء في بروكسل مقره في السماء

هل أردت يومًا أن تطير أثناء تناول العشاء؟ يمكنك الآن نوعًا ما. تعد Dinner in the Sky تجربة طعام لا مثيل لها، حيث ترتفع طاولة العشاء المعلقة 180 قدمًا في الهواء مما يمنح رواد المطعم رؤية جوية بزاوية 360 درجة للعالم من حولهم.

تحتوي طاولة الطيران على 22 مقعدًا والتي يمكن حجزها جميعًا من قبل طرف واحد لمدة ساعة أو يمكنك استئجار المطعم بأكمله  لمدة ثماني ساعات هائلة مع تدوير ضيوفك. زيادات لمدة ساعة واحدة للاستمتاع بتجربة تناول الطعام المعلقة.

أخطر 8 مطاعم في العالم

على الرغم من أن السعر المحدد لا يشمل تقديم الطعام إلا أنك تحصل على مصور لتوثيق التجربة بأكملها دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان كاميرا SLR الخاصة بك.

تم تعليق الجهاز الذي تم تصنيعه في بلجيكا على ارتفاع 180 قدمًا في الهواء من رافعة 200 طن. يمكن للمركز استيعاب نادل وطاهي وفنان بالإضافة إلى طاولة و 22 مقعدًا.

تتطلع الشركة التي تنظم أيضًا حفلات الزفاف واجتماعات العمل في السماء إلى التوسع في تعليق رواد المطعم على المناظر الطبيعية مثل The Grand Canyon أو Niagara Falls.

ولا يوجد حمام هناك لذلك إذا كان عليك الذهاب قبل رحلتك لحمامك فلا تفسد متعة الآخرين وتجعلهم ينزلون الطاولة. 

مطعم إيثا تحت البحر في جزر المالديف

يقع أول مطعم تحت الماء في العالم في Conrad Maldives Rangali Island. تم بناء عدد قليل من الأماكن الفريدة مثل هذا باسم السياحة. 

أخطر 8 مطاعم في العالم

المطعم عبارة عن نفق أكريليك يطل على البحر بزاوية 270 درجة ويمكن الوصول إليه من خلال درج حلزوني في نهاية رصيف. لا يوجد شيء مثل تناول المأكولات البحرية أثناء غمرها تمامًا.

تم بناء المطعم الذي يبلغ وزنه 175 طنًا في سنغافورة قبل شحنه إلى جزر المالديف وعندما وصلت إلى الجزر، تم غرقها بـ 85 طنًا من الرمال وتم تأمينها في قاع البحر بأربع ركائز فولاذية وخرسانة. من المقدر أن يستمر المطعم لمدة 20 عامًا قبل إعادة بنائه.

إذا كنت لا تستطيع حقًا التخلي عن البحر بعد تناول وجبة من 120 دولارًا إلى 150 دولارًا، فيمكن تحويل المطعم إلى غرفة ضيوف مقابل 11.710 دولارًا.

تناول الطعام في الظلام في Unsicht-Bar في ألمانيا

تناول الطعام الفاخر في الظلام هو اتجاه بدأ في زيورخ وانتشر منذ ذلك الحين في جميع أنحاء أوروبا والعالم. الفكرة هي أن تمنح عينيك استراحة من التحديق في شاشات الكمبيوتر والاعتماد على حواسك الأخرى للاستمتاع بالطعام.

لهذا السبب وظفت هذه المطاعم العديد من النوادل المكفوفين والمعاقين بصريًا حول العالم.

أخطر 8 مطاعم في العالم

بعد اختيار وجبتك ومشروباتك في بهو جيد الإضاءة في Unsicht-Bar في برلين، ألمانيا، يأخذك النادل إلى غرفة الطعام ذات اللون الأسود. قد تعتقد أن النوادل والضيوف سيصطدمون ببعضهم البعض ووجبات العشاء تطير بلا هوادة وتتبع ذلك الفوضى، لكن النادل قادرون على التنقل في جميع أنحاء الغرفة دون أي مشاكل. 

تتراوح أسعار ثلاث أو أربع وجبات من 38.50 يورو لوجبة نباتية إلى 55.50 يورو للحوم البقر. تتوفر أيضًا لحم الضأن والمأكولات البحرية وصفقة مفاجئة.

يتم تقطيع جميع الأطعمة مسبقًا من أجلك لذلك لا يمكن أن يحدث الضرر الأكبر إلا بواسطة سكين الزبدة. يتم ترتيب الطعام على اللوحة مثل الساعة بحيث يعرف الضيوف مكان كل عنصر يحتوي المطعم على قيود من حيث أنه لا يمكنه تقديم أطعمة مثل البازلاء والمعكرونة لأنه سيكون من الصعب جدًا التقاطها بشوكة في الظلام.
لا يُسمح بإضاءة من أي نوع في غرفة الطعام لا توجد هواتف محمولة! وإذا احتاج الضيف إلى الذهاب إلى الحمام يقوم النادل بمرافقته مرة أخرى إلى الغرف المضاءة.

نينجا نيويورك

تحويل منطقة TriBeCa في مدينة نيويورك إلى اليابان القديمة ربما يكون NINJA New York أحد أكثر المطاعم رعباً التي ستجدها. من الخارج ، يبدو مثل أي مطعم ياباني آخر ولكن تخطو إلى الداخل ويتم نقلك إلى تجربة طعام فريدة من نوعها.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على حجز في هذه البقعة الساخنة فبمجرد وصولك يتم إرشادك عبر طريق متاهة مظلم ودخاني إلى طاولتك.

أخطر 8 مطاعم في العالم

عندما تصل إلى طاولتك لا تتفاجأ إذا كانت موجودة داخل إحدى هذه الغرف المريحة التي تشبه زنزانات السجن.

أيضًا لا تخف عندما تنقلب لعبة NINJA على طاولتك. باستخدام سيوف الساموراي وزي النينجا الكامل هؤلاء الأعداء المقنعون هم طاقم الانتظار.

يتم طهي كل عنصر من عناصر القائمة حسب الطلب غالبًا أمام كل طاولة. كن جائعًا لأن قوائم التذوق والتي يمكن أن تكلف ما يصل إلى 100 دولار لكل ضيف تتضمن طعامًا كافيًا لإطعام جيش صغير.

مطعم Lainio Snow Village Ice في فنلندا

يقع مطعم Laino Snow Village Ice داخل أحد فنادق الجليد العديدة حول العالم وسوف يجعلك تحلم بالساونا وأحواض الاستحمام الساخنة والطقس 100 درجة في أي وقت من الأوقات.

أخطر 8 مطاعم في العالم

هذا صحيح هذا المطعم بارد جدًا ويتم الاحتفاظ به على هذا النحو ويتأرجح بشكل متجمد بين 23 و 28 درجة فهرنهايت في جميع الأوقات.

لا يوجد نظام محدد للزي لكن ثق في أن الوصول إلى أي شيء أقل من بدلة ثلج كاملة يعد خطأ. المطعم بأكمله مصنوع أو ثلج أو جليد. الجدران والطاولات وحتى الكراسي كلها مجمدة.

لأنه سيكون من المستحيل الحفاظ على أي طعام دافئًا ، يقدم المطعم وجبات باردة. تمامًا كما تتغير القائمة يتغير المطعم كل عام أيضًا. هذا لأنه بني من الألف إلى الياء بثلج وجليد طازج كل شتاء ثم يذوب في العدم عندما يسخن الطقس في فنلندا كل ربيع.

مطعم Yellow Treehouse في نيوزيلندا

على الرغم من إغلاق مطعم Yellow Treehouse في نيوزيلندا الآن إلا أنه كان وجهة أحلام لتناول العشاء لعشاق الشجرة حيث تم تعليق هذا المطعم في هيكل صغير حول شجرة في وسط الغابة تمامًا كما هو معلن عنه.

أخطر 8 مطاعم في العالم

وتم افتتاح Redwoods Treehouse في ديسمبر 2008 واستمر العمل حتى فبراير 2009. على الرغم من الفوز بجوائز لتصميمه، انتهت التجربة بعد إعادة الأرض إلى المالك الأصلي.

لأن المطعم معلق في الهواء يوجد مسار تصاعدي يقودك إلى منطقة تناول الطعام، يصل ارتفاعه إلى 10 أمتار في الهواء.

المطعم بأكمله الذي يمكن أن يستوعب حوالي 20 شخصًا في أي وقت ، معلق من شجرة. تمسك الحلقات حول تلك الشجرة العملاقة بالمطعم وطاقم العشاء بين الطفو في الهواء والسقوط على الأرض. قد لا تكون تجربة تناول الطعام هذه لضعاف القلوب.

Alcatraz ER في طوكيو

ماذا تحصل عندما تجمع بين مطعم ومستشفى وسجن؟ عادة الطعام الرديء والممرضات المتذمرون ولكن ليس في حالة Alcatraz ER بطوكيو. يمكن أن تذهب الأمور بعيدًا جدًا في سجن طوكيو ومطعم كومبو على طراز المستشفى لكنهم وجدوا توازنًا جيدًا بين الموظف المشاغب واللطيف في هذه البقعة الساخنة.

أخطر 8 مطاعم في العالم

تمامًا مثل الذهاب إلى المستشفى لدخول هذا المطعم ستبدأ بإخبار الممرضات عن فصيلة دمك.

تصبح الأمور غريبة عندما تقوم الممرضة بصفع الأصفاد عليك وتعطيك لقطة وهمية في الخلف وترشدك إلى طاولتك والتي بالمناسبة هي زنزانة سجن.

لا يتوقف عند هذا الحد مع القائمة. هذا صحيح إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في تناول طعام على شكل غريب أو تجربة كوكتيلات بها أسنان مزيفة فأنت في حالة علاج حقيقي.ومثل كل سجن مستشفى آخر لديهم كاريوكي أيضًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه