;

فنانة سعودية تكشف سبب إخفاء وجهها في "طاش ما طاش" لمدة 10 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
فنانة سعودية تكشف سبب إخفاء وجهها فى "طاش ما طاش" لمدة 10 سنوات

قالت الفنانة السعودية عهود السامر أن نظره أهلها والمجتمع السعودي تسبب في طلبها إخفاء وجهها في مسلسل طاش ما طاش لمدة 10 سنوات.

عهود السامر

أوضحت السامر "كلّمت صاحب القناة وحطوا إخفاء لوجهي وتم تقديري وكان في استيعاب للمرحلة، أخفوا وجهي في ثلاث حلقات، أنا ظهرت في حلقة واحدة وبعدها عينك ما تشوف إلا النور... زمان كان استيعاب العائلات لدخول الفتيات مجال الفن محدود للغاية".

وكشفت السامر خلال استضافتها في برنامج "هذا مكانك" الذي يقدّمه هشام الهويش على قناة SBC السعودية أنها طالبت بإخفاء وجهها في الفترة ما بين 2007 وحتى 2017 مؤكدةً أن السبب هو نظرة أهلها والمجتمع إلى التمثيل في ذلك الحين.

وتابعت "أنا توقعت أني بمثل والحياة بتكون حلوة والناس بتقول إني ممثلة لكن لم يحدث هذا" وتابعت في تدوينة عبر حسابها في موقع "إكس": "الفرق شاسع بين الأمس واليوم، شكراً لي على إصراري على تحقيق حلمي المشروع، فالفن رسالة وثقافة وقوة ناعمة. وشكراً لكل من دعمني سابقاً والآن".

مسلسل طاش ما طاش

هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي من بطولة النجوم: عبدالله السدحان وناصر القصبي وبدأ إنتاجه عام 1992، وعرضت أول في 22 فبراير 1993، وشارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب.

ويعد من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي. وقد طلبت مكتبة الكونغرس الأمريكية بعض أجزاء العمل لوضعه في أرشيف المكتبة.

يحاول المسلسل في معالجة قضايا المجتمع السعودي من خلال إطار كوميدي ساخر. فلكل حلقة قصة؛ وعادة ما يفتح الفنانان ناصر وعبد الله الباب للجميع بإرسال قصص أو كتابات ويقوم فريق العمل بمعالجتها درامياً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه