;

اندلاع حريق هائل بجوار فيلا عادل إمام والدفع بـ10 سيارات إطفاء لإخماده

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
اندلاع حريق هائل بجوار فيلا عادل إمام والدفع بـ10 سيارات إطفاء لإخماده

شهدت منطقة الفلل بطريق المنصورية، التي يقطنها الفنان الكبير عادل إمام، اندلاع حريق هائل، مساء السبت، في مخزن للكرتون والفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء السبت، مقاطع فيديو، وثقت نشوب الحريق الهائل لمخزن للكرتون والفل بالقرب من فيلا الفنان عادل إمام، بطريق المنصورية، في دائرة قسم شرطة كرداسة بالجيزة.

وظهر خلال المقاطع التي تم تداولها من نطاق الحريق، التهام النيران للمخزن بالكامل وسط تصاعد ألسنة اللهب إلى عنان السماء.


وعلى الفور، استجابة الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، لصرخات استغاثة سكان المنطقة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، عدة بلاغات تفيد بنشوب حريق هائل داخل مخزن، فدفعت بـ 10 سيارات إطفاء وخزانى مياه، للسيطرة على الحريق وإخماده.

وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق الهائل، ومحاولة تحجيمه لمنع تمدده.  

وأسفرت التحريات الأولية التي أجريت، عن وجود مخلفات وأعقاب سجائر وكرتون وفِل داخل المخزن، فضلا عن عدم وجود تراخيص للمخزن وتم ضبط مالكه، وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحفظها على مالك مخزن كرتون وفل بمنطقة المنصورية على خلفية حريق نشب في المخزن، ومواصلة تحرياتها حول تراخيص المخزن الذي نشب به الحريق، فيما تتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

يشار إلى أن منطقة الحريق، معروفة بمنطقة الفلل، ويقطنها عدد من المشاهير وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، وهي قريبة كذلك مم طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه