;

هل يشاركُ عادل إمام في فيلم محمد ابنه الجديدِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
هل يشاركُ عادل إمام في فيلم محمد ابنه الجديدِ

ترددتْ مؤخرًا أخبارٌ عن مشاركةِ الفنانِ المصريِّ الكبيرِ عادل إمام في فيلمِ ابنِهِ محمد إمام الجديدِ “عمهم”، هذا بعدَ تصريحاتِ المنتجِ عصام إمام بأن شقيقَه بصددِ العودةِ من جديدٍ إلى السينما في فيلمٍ يشاركُ فيهِ ابنهُ محمد فما هي حقيقةُ الأمرِ

هل سيشارك عادل إمام ابنه في الفيلم الجديد؟

نفى منتجُ فيلمِ عمُّهم أحمد السبكي، كلَّ ما تردّدَ حولَ مشاركةِ عادل إمام في الفيلمِ، مؤكدًا أن ما تردّدَ شائعاتٌ عاريةٌ عنِ الصحةِ.

وفيلمُ عمهم، يشاركُ فيهِ مجموعةُ النجومِ أبرزُهم: محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، هنا الزاهد، نرمين الفقي، باسم سمرة، سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وهو تأليف وسام صبري، وإخراجِ حسين المنباوي.

والفيلمُ هو التعاونُ الثانيُّ بينَ محمد إمام وحسين المنباوي، حيثُ تعاونا مسبقًا في فيلمِ “ليلة هنا وسرور” عامَ ألفينِ وثمانيةَ عشرَ والذي ضمَّ عددًا منَ النجومِ، منهم: ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعبَ المصارعةِ العالميَّ كرم جابر، وهو تأليفُ مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وتدورُ أحداثُهُ في إطارٍ كوميديٍّ أكشن.

وكانَ آخرُ أعمالِ محمد إمام السينمائيةِ فيلمَ “لص بغداد”، والذي شاركَ في بطولتِهِ: فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، سعد المختار وضيفًا الشرف أحمد رزق وبيومي فؤاد، والفيلمُ من تأليفِ تامر إبراهيم، وإخراجِ أحمد خالد موسى.

آخرِ أعمالِ عادل إمام

فكانَ مسلسلُ فلانتينو، والذي تم عرضُهُ في رمضانَ ألفينِ وعشرينَ وشاركَهُ البطولةَ، داليا البحيري، والفنانةُ الراحلةُ دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

عادل إمام 

ولد عادل إمام في مدينة المنصورة في القاهرة، عام 1940 ثم التحق بجامعة القاهرة في الجيزة ليدرس في مجال الهندسة الزراعية.

من التخرج أكتشف الزعيم عادل إمام حبه وشغفه الشديد تجاه الفن والتمثيل، حيث قرر المشاركة في معهد التمثيل الجامعي وحضور العديد من المسرحيات كنوع من اكتساب الخبرات التمثيلية.

بعد التحاقه بمعهد التمثيل، أثار إعجاب الكثيرين من زملائه، من خلال مشاركته في عرض مسرحي كان يقاتل فيه حتى يظهر مواهبه التمثيلة المدفونة بداخله.

من أشهر أعمال النجم عادل إمام مسرحية الواد سيد الشغال، شاهد ماشفش حاجة، الزعيم، مرافق شخصي. أما عن أفلامه فهناك كثير من النجاحات التي مازالت في قائمة الأهم في تاريخ السينما المصرية.

من أشهر أفلام عادل إمام الإرهاب والكباب مع النجمة يسرا، الإرهابي الذي ناقش قضايا الإرهاب والتعصب الديني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه