;

امرأة تدفع 10000 دولار لمحتال بعد إقناعها أنه نجم Stranger things

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
امرأة تدفع 10000 دولار لمحتال بعد إقناعها أنه نجم Stranger things

في عصر الإنترنت يتعرض الناس حول العالم، طوال الوقت للخداع بمختلف الطرق، لكن أبرزها أن تثق في شخص لم تقابله من قبل، وتصدق ما يقوله عن نفسه. في حادثة غريبة، كشفت امرأة مؤخراً أنها عاشت لمدة عام معتقدة أنها على علاقة حب مع الممثل داكر مونتغمري، أحد نجوم المسلسل الشهير Stranger Things، لكنها تعرضت للخداع من محتال، ما نتج عنه خسارة زواجها ومبلغ 10000 دولار.

وفقًا لموقع سي إن إن البرازيل، التقت المرأة التي تُدعى ماكالا، بالمحتال على موقع ويب مخصص للممثل داكر مونتغمري، الذي لعب دور "بيلي هارجروف" في مسلسل (أشياء غريبة Stranger Things). كانت متزوجة في ذلك الوقت ووصلت المحادثة بين الاثنين إلى نقطة وقعت فيها المرأة في الحب وبدأت في الاعتقاد بأنها تتحدث مع الممثل.

وواصلت إرسال بطاقات هدايا له بآلاف الدولارات. ثم في أحد الأيام، طلب المحتال من ماكالا أن تختار بينه وبين زوجها. لذا قررت المرأة في غضون ثوان أنها تختاره هو وتركت زوجها، حسب تقرير سي إن إن البرازيل.

كما طلب المحتال مساعدة مالية بلغت 10000 دولار، حيث ادعى أن صديقته كانت تتحكم في حساباته المصرفية وبالتالي فهو بحاجة إلى المال.

بعد بضعة أشهر، عندما لم يوافق على مقابلتها، بدأت ماكالا تشك في صحة علاقتهما. وأدركت أنها كانت ضحية للاحتيال وقررت التوقف عن الاتصال به. وقالت في تصريحات لها "الحب يجعلك تقوم بأشياء غبية وغير معقولة". وأضافت "إذا كنت شخصًا مثلي، تحب باستمرار إسعاد من حولك على حساب سعادتك لأنك تخشى باستمرار أن يتم التخلي عنك، فإن هؤلاء المحتالين يستغلون ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه