;

ضرباً من الخيال.. أسرة هندية تعد طعامها على قضبان القطار

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
ضرباً من الخيال.. أسرة هندية تعد طعامها على قضبان القطار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد الفيديوهات التى تظهر فيه أشخاص يعدون طعامهم على قضبان قطار في مومباي بالهند. وتم توثيق المقطع في محطة سكة حديد Mahim Junction الذي يظهر عدد من المواطنين يطبخون الطعام على قضبان القطار

مقطع فيديو

يبدأ الفيديو بلقطة مكبرة لنساء يجلسن بين قضبان القطار ويحضرن الطعام على الموقد. لم يقتصر الفيديو على إعداد الطعام فحسب بل أظهر بعض الفتيات يدرسن بجوارهم.

كما أظهر أطفال يركضون وينام بعض الأشخاص في مكان قريب من القضبان في مشهد صادم دفع السلطات إلى التحرك. ووجه مدير قسم السكك الحديدية (DRM) في مومباي السلطات في Western Railway للنظر في المشكلة، والتي بدورها وجهت قوة حماية السكك الحديدية (RPF) لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
حصد الفيديو آلاف من المشاهدات وأعرب العديد من المستخدمين عن قلقهم وخوفهم في التعليقات وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "خطير جدًا، يرجى اتخاذ إجراء بشأنه" بينما قال آخر: "عندما تسير حياتك على الطريق الخطأ حرفيًا".

وبحسب الصحف العالمية أحاط مدير قسم السكك الحديدية (DRM) في مومباي سنترال علمًا بالفيديو كما وجه السلطات في Western Railway للنظر في المشكلة، والتي بدورها وجهت قوة حماية السكك الحديدية (RPF) لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جانبها ردت الجبهة الوطنية الرواندية على موقع التواصل الاجتماعي X أنه تم توثيق المقطع في محطة سكة حديد Mahim Junction وقالت إن أفرادها وصلوا إلى المكان و"أزالوا المتسولين". وأكدت الجبهة العمل على توخي الحذر لإبقاء النظام خاليًا من مثل هذه الأنشطة غير المبررة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه