;

بالفيديو: رغبة طفل في الحصول على عناق تدفعه للاتصال بالشرطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
بالفيديو: رغبة طفل في الحصول على عناق تدفعه للاتصال بالشرطة

استجاب ضابط شرطة من فلوريدا لمكالمة طوارئ من طفل، لكن لم يكن الأخير في خطر. اتضح أن الطفل أراد فقط عناقًا من الضابط في واقعة غريبة.

تُظهر لقطات كاميرا الجسم للضابط، والتي نشرها مكتب عمدة مقاطعة هيلزبورو النائب سكوت براخت وهو يستجيب لمكالمة الطوارئ ويتحدث إلى والدة الطفل فور وصوله. ويسأل الضابط براخت والدة الطفل في الفيديو "كل شيء على ما يرام؟ تلقينا مكالمة طوارئ" وترد الأم على الضابط قائلة "يمكنك التحدث مع ابني، بصراحة، هو لا يعرف حتى ما هو الرقم 911".

ثم تنادي الأم على ابنها وتطلب منه إحضار هاتفه. وتخبر الضابط أن ابنها لديه هاتف محمول معطل. ثم تسأل الأم الصبي الصغير "هل استدعيت الشرطة؟ يجيب الطفل "نعم، أردت أن أعانقه".

ثم يعانق الضابط الطفل، ويشرح له أن رقم الطوارئ مخصص فقط للحالات الطارئة ويجب عليه الاتصال به إذا كان شخص ما في خطر أو احتاج إلى المساعدة. ليرد الطفل"حسنًا، آسف".

في التعليق على الفيديو، كتب مكتب عمدة مقاطعة هيلزبورو "اتصال برقم 911 يؤدي إلى لحظة مؤثرة. تلتقط الكاميرا اللحظة التي استجاب فيها ضابط لمكالمة من صبي صغير اتصل برقم 911، ليس بسبب حالة طوارئ، ولكن لأنه أراد ببساطة أن يعانق الضابط، أعطاه النائب براخت عناقاً، وخصص لحظة لتعليمه أهمية خط الطوارئ".

حصد مقطع الفيديو، إعجاب مشاهديه وتعليقًا على الفيديو، كتب أحد المستخدمين "شكرًا لك سيدي على صبرك مع هذا الطفل وشرح الأمور له ببساطة". وكتب مستخدم آخر "لحظة لطيفة جدًا وحقيقية" وكتب مستخدم ثالث "شكرًا للضابط، لتعامله مع الموقف بشكل جيد جداً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه