;

نانسي عجرم تثير الغضب بعد ظهورها مع مدون إسرائيلي في قبرص.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
نانسي عجرم تثير الغضب بعد ظهورها مع مدون إسرائيلي في قبرص.. ما القصة؟

أثارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد لقائها مدون إسرائيلي، على هامش حفلها بقبرص.

وسلطت هيئة الإذاعة الإسرائيلية  "كان"، الضوء على اللقاء الذي جمع النجمة اللبنانية بالمدون الإسرائيلي إيتزيك بلاس، عقب حفلها الغنائي الذي أقيم السبت الماضي.

وأظهرت الصور التي جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل نانسي عجرم مع المدون الإسرائيلي، حيث سادت بينهما أجواء من الود والألفة، وتبادلا الحديث والابتسامات.

وعلق المدون الإسرائيلي على هذه الصور التي نشرها على حسابه بـ"إنستغرام" قبل أن تجوب مواقع التواصل الاجتماعي كافة، قائلاً: "لقاء رائع مع نانسي عجرم، واحدة من أشهر المغنيات في العالم العربي. شكراً لك على الحفلة الرائعة واللحظات الجميلة".

وعلى ضوء ما سبق، سادت حالة من الغضب العارم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت نانسي عجرم لهجوم شرس من قبل النشطاء، الذين اعتبروا أنها قد شاركت بهذه الصور في جرائم الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة على حد وصفهم.

واعتبر النشطاء أن موقف الفنانة اللبنانية بشدة يعد خيانة للقضية الفلسطينية والعربية، خاصة في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.

فيما دعا عدداً من النشطاء نانسي عجرم للخروج ببيان تعتذر فيه للشعب الفلسطيني وتكشف بوضوح موقفها من الحرب التي يشنها جيش الاحتلال ما إذا أرادت العودة للصف العربي من جديد.

وتصدر اسم نانسي عجرم قائمة أكثر الموضوعات تداولاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية، وخصوصاً بعد تدشين عدد من النشطاء عدة حملات إلكترونية دعت لمقاطعة أغاني وحفلات نانسي عجرم، مستخدمين هاشتاغات مثل "نانسي عجرم تخون فلسطين" و"نانسي عجرم تخون لبنان" و"نانسي عجرم تخون العرب".

وفي المقابل، دافع بعض المعجبين بالفنانة اللبنانية عنها وأكدوا أنها لا تعرف هوية المدون الإسرائيلي، مشيرين إلى تعاملها مع جميع محبيها بلطف واحترام. 

فيما لم تصدر نانسي عجرم حتى الآن أي تعليق رسمي عن الجدل الذي أثير حول صورتها مع المدون الإسرائيلي.

ويذكر أن عجرم كانت قد تعرضت لانتقادات مماثلة في يوليو 2023 عندما ظهرت في صورة مع معجبة إسرائيلية في قبرص أيضاً.

وكانت عجرم قد أحيت حفلاً غنائياً في قبرص مساء السبت الماضي.

نانسي عجرم تثير الغضب بعد ظهورها مع مدون إسرائيلي في قبرص.. ما القصة؟

نانسي عجرم تثير الغضب بعد ظهورها مع مدون إسرائيلي في قبرص.. ما القصة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه