;

"طفلة متطفلة".. اشتراطات عروس خلال عقد قرانها تثير الغضب في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
"طفلة متطفلة".. اشتراطات عروس خلال عقد قرانها تثير الغضب في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو، أثار عاصفة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك لم تضمنه من مشاهد، أظهرت ما وصف بـ"عجرفة عروس"، قدمت عدة اشتراطات على زوجها بطريقة لاقت استهجاناً كبيراً من آلاف المصريين.

واشترطت الشابة التي انتشر مقطع فيديو توقيعها على عقود قرانها على زوجها المستقبلي احترام أهلها وأقاربها وأوصته بأمها.

ما سبق، لم يكن السبب في تعرض العروس لوابل من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد هذه الاشتراطات من وجهة نظر الكثيرين مشروعة وتنم عن ما تقنه الفتاة من حب لأهلها، لكن الطريقة التي عرضت بها اشتراطتها وتوقيت ومكان بوحها بما يجول في خاطرها هو ما أغضب مستخدمي منصات التواصل الذين انتقدوا بشدة ما جاء على لسانها وطالبوها بالاعتذار فوراً لزوجها أمام الملايين من الذين شاهدوا الواقعة.

وقالت الشابة في المقطع المتداول: "أنا واثقة في ربنا وفيك إنك حتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم أني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة.. هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي ثم أمي ثم أمي".

وعلى الرغم من سيل الانتقادات التي تعرضت لها العروس باعتبار أن فعلتها غير لائقة، لاسيما أنها أحرجت عريسها قبيل الزفاف بقليل وعلى الملأ، خصوصا مع حركة يدها التي أعطت انطباعاً وكأنها تهدد، رأى آخرون أن هذا حق طبيعي على الجميع احترامه، ورفضوا اعتبار ما طلبته شروطاً، بل حرص من العروس على أهلها وسط شهادة من الحضور.

وأوردت وسائل إعلام مصرية، أن مقطع الفيديو المثير للجدل، تم التقاطه في كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، الجمعة الماضية، ونشرته العروس التي تدعى أمنية طارق عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، ضمن صور ومقاطع حفل زفافها. 

ومن جانبها، قالت العروس، إنها لم تكن تتوقع ما حدث من رد فعل على هذا الفيديو الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية وهي توصي زوجها على أهلها. 

وأوضحت العروس في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن عريسها يعد "راجلها وسندها في الدنيا ولا تستطيع أن تعيش بدونه، وهذه مشاعري حتى لحظة الفيديو الذي كنت أوجه خلاله كلمات وصيتي له". 

في المقابل، أعرب الزوج عن غضبه واستيائه لحملة الهجوم الذي تعرض لها من قِبل رواد السوشيال ميديا، مؤكداً أن هذه المرة الأولى التي يتم فيها التشهير به على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف العريس في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية: "دي طفلة متطفلة وعيلة صغيرة وليس على المريض حرج زي ما بيقولوا. ـأنا مش هأخد على كلامها وبحاول بس استوعب الموقف اللي حصل والإهانة اللي حصلت".

وأتم الزوج: "ربنا يخليهالي ويقدرني إني أسعدها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه