;

"اركب معنا ولا تكن مع الكافرين".. سيارة أجرة تثير الغضب في الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
"اركب معنا ولا تكن مع الكافرين".. سيارة أجرة تثير الغضب في الكويت

أعلن الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية إحالة مركبة أجرة إلى "كراج" حجز المرور، لقيام قائدها بوضع ملصقات مخالفة لقانون المرور على المركبة.

واستدعت وزارة الداخلية الكويتية سائق المركبة ومالك شركة سيارات الأجرة المسؤولة عنها، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وأثارت واقعة مركبة الأجرة سالفة الذكر، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لما جاء في الملصق الذي وضعه سائقها، على الهيكل الخارجي الخلفي للسيارة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الساعات الماضية، صور لمركبة الأجرة التي صادرتها وزارة الداخلية الكويتية، وأودعتها "كراج" حجز المرور، لحين انتهاء التحقيقات مع قائدة وشركة سيارات الأجرة التابعة لها.

وبحسب الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مركبة الأجرة المثيرة للجدل تلك، كتب على هيكلها الخارجي الخلفي جزء من آية قرآنية من سورة هود: "يَا بُنَيَّ ارْكَب مَّعَنَا وَلاَ تَكُن مَّعَ الْكَافِرِينَ" كما وضع على السيارة بعض الملصقات الأخرى.  

"اركب معنا ولا تكن مع الكافرين".. سيارة أجرة تثير الغضب في الكويت

وأثارت الواقعة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستخدام قائد المركبة للآية القرآنية في غير موضعها الصحيح، مطالبين الجهات المعنية بسرعة التحرك ومعاقبة سائق المركبة.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، منذ قليل، إحالة المركبة إلى كراج حجز المرور، لقيام قائدها بوضع ملصقات مخالفة لقوانين المرور على المركبة.

وقال بيان للإعلام الأمني بالوزارة إنه جاري استدعاء مالك الشركة وسائق المركبة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه