;

قيمتها 43 ألفا.. فاتورة تصفيف شعر بصالون تجميل تثير الغضب في مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
قيمتها 43 ألفا.. فاتورة تصفيف شعر بصالون تجميل تثير الغضب في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، صورة لفاتورة صالون تجميل، تضمنت قيمتها مبلغاً خيالياً، أثارت دهشة واستنكار الكثيرين.

وبلغت قيمة الفاتورة بحسب الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي 43 ألف جنيه، نظير عدد من خدمات تصفيف الشعر وتجميل البشرة، من بينها خدود بسعر 2500 جنيه، وتركيب شعر بالغرامات سعره 30 ألف جنيه، وصبغة بـ 1500 جنيه وغيرها من مستلزمات التجميل.

وفور نشر صورة الفاتورة على مواقع التواصل الاجتماعي، سادت حالة من الغضب العارم بين مستخدمي "السوشيال ميديا"، والذين عبروا عن دهشتهم واستنكارهم من دفع مثل هذا المبلغ بهدف تصفيف الشعر والاهتمام بالبشرة.

قيمتها 43 ألفا.. فاتورة تصفيف شعر بصالون تجميل تثير الغضب في مصر

وتحقق "رائج" من صحة الفاتورة وتاريخها، وبالبحث تبين أن تاريخها يرجع للعام الماضي، غير أن رواد التواصل الاجتماعي تفاعلوا معها مؤخراً لتتصدر الترند مجددا، وبدأوا في عقد مقارنات مع الارتفاع الملحوظ في الأسعار الذي تشهده مصر حالياً، حيث علق أحدهم مستنكرا "دي تساوي دلوقي 60 ألف جنيه".

وحملت جميع التعليقات على الفاتورة طابع السخرية، حيث قالت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي "أنا عملت سيشوار لشعري وقصيته بـ60 جنيهاً، وعملت مكياج فرحي كله بـ1500 جنيه، مش معقول ده حقيقي".

وعلق آخر "دي مش فاتورة كوافير.. دي فاتورة عربية عاملة حادثة وبتتصلح في التوكيل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه