;

تطورات إيجابية في حالة اللاعب أحمد رفعت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
تطورات إيجابية في حالة اللاعب أحمد رفعت

أفادت وسائل إعلام محلية مصرية، أنه تم نقل لاعب كرة القدم أحمد رفعت، لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة. 

وجاءت سيارة إسعاف مجهزة لنقل نادي فيوتشر أحمد رفعت، من المستشفى الذي يتلقى العلاج بداخلها بالإسكندرية. 

وأكد مراسل شبكة قنوات أون تايم سبورت، حسن غنيمة، أن الحالة الصحة للاعب أحمد رفعت تحسنت بشكل كبير، والآن يتحدث مع أقاربه في انتظار خروج قريب من المستشفى.
وكشف "غنيمة" على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" قائلاً:" بفضل الله اللاعب أحمد رفعت بخير وفاق بشكل كامل وبيتكلم مع أسرته وبإذن الله هيخرج من المستشفى قريبًا، ربنا يتم شفاه على خير".

تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت 

قال صلاح عقدة، مراسل قناة أون تايم سبورتس، في تصريحاته الصحفية، إن استفاق رفعت بشكل كامل وتناول الطعام وتحدث مع عائلته.
وتابع عقدة قائلا:" تمكن رفعت من التحرك لمدة 10 دقائق لكن تم تأجيل قرار نقله إلى القاهرة خلال 48 ساعة".
وتحسنت حالة اللاعب أحمد رفعت، وفقًا لتصريحات أحمد عيد طبيب مودرن فيوتشر، حيث بدأ اللاعب في التنفس بشكل طبيعي دون أجهزة واستعاد وعيه بالكامل.
وتحدث محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تحدث من قبل أن التعامل مع الملف الطبي لعلاج اللاعبين في الدرجات الأدنى كالثالثة والرابعة كارثي.
وأوضح أبو الوفا في تصريحاته موضحًا:" أتمنى السلامة لأحمد رفعت وكل اللاعبين، الكارثة الأكبر تكون في الدرجة الثالثة والربعة وأحيانا اللاعبين يصبحون عاجزين وتنتهي حياتهم الكروية".
وأكمل تصريحاته:" في الكثير من الأوقات يتم علاج اللاعبين بشكل يدوي،عن طريق جمعية اللاعبين المحترفين والآن لا بد أن يشترك اللاعب في الجمعية بشكل سنوي، وقدمت مشروعا خلال المجلس الماضي بإصدار قرارات خاصة لعلاج لاعبي الدرجات الأدنى لكن لم يحدث أي شيء".
وأضاف:" الموضوع أكبر مما تتخيل، يوميا تقام  مئات المباريات، وفي أغلب المباريات تكون سيارات الإسعاف غير مجهزة بشكل كامل وفي بعض الأوقات يتم إحضار سيارات دفن موتى، والأمر مكلف لأن إيجار سيارة الإسعاف يصل لـ 1500 جنيه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه