;

جينيفر أنيستون تكشف عن حقيقة علاقتها ببراد بيت

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
جينيفر أنيستون تكشف عن حقيقة علاقتها ببراد بيت

كان يبدو على ملامح جينيفر أنيستون وبراد بيت، في حفل زفافهما عام 2000، إنهما زوجان رائعان، وأن علاقتهم ستكون ناجحة، لكن للأسف كانت النتيجة انفصال الثنائي وانتهاء العلاقة الزوجية والعاطفية بينهما.

مع مرور الوقت، تطورت العلاقة مجددًا بين أنيستون وبيت، ليصبحوا أصدقاء بعيدًا عن الرومانسية، هذا الأمر الذي جعلهم يعودون للأنظار ويكونوا من ضمن أشهر ثنائي في هوليود.

تحدثت جينيفر بطلاقة عن علاقتها براد بيت، وشاركت جمهورها بما تشعر به، سنخبرك عنه في السطور التالية، وفقًا لما نشر في موقع Bright Side الأمريكي.

جينيفر أنيستون تكشف عن حقيقة علاقتها ببراد بيت
جينيفر أنيستون وبراد بيت 

بعد انفصالهما ، اعترفت جينيفر أنيستون إنها كانت تأمل حقًا أن يصبحوا أصدقاء مرة أخرى في يوم من الأيام، حيث صرحت قائلة:" سأحب براد لبقية حياتي، إنه رجل رائع، أنا لست نادمة على أي من ذلك ، ولن أضرب نفسي حيال ذلك".

بعد مرور سنوات على انفصالهما ، تحقق حلم جينيفر وعاد الثنائي ليكونوا أصدقاء، هذا ما شاهدناه على السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات. 

على الرغم من تحمّل جينيفر بعدها عن براد ودخوله في علاقة مع أنجلينا جولي، بقيت جينيفر أنيستون وبراد بيت أصدقاء بعد أكثر من 15 عامًا، في عام 2018 اعترفت أن زواجها السابق كان في الواقع ناجحًا للغاية، لكنهما اختاروا أن يكونوا سعداء خارج زواجهما.

حتى إن براد بيت حضر عيد ميلاد أنيستون الخمسين وفي عام 2020 ،كان هناك لقاء شهير بينهما خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي السادس والعشرين. 

جينيفر أنيستون تكشف عن حقيقة علاقتها ببراد بيت

كان لديهم تبادل دافئ وسعادة خالصة لبعضهم البعض، وهذا ما ظهر بالفعل في اللقطات التي جمعت بينهما. 

تؤكد أنيستون: "أنا وبراد رفقاء ، نحن أصدقاء، ونحن نتحدث وليس هناك أي خلافات على الإطلاق ، باستثناء كل من شاهده على الأرجح وكان يريد أن يكون ، أو يفترض أن يكون هناك، لقد استمتعنا ، وكان ذلك من أجل صداقتنا العظيمة ".

كل شخص لديه حياته الشخصية ، ويبدو أن علاقتهما كانت دائمًا جيدة، حتى إنها تراجعت قليلاً بسبب صديقة براد الجديدة ، لكن لا يبدو أن ذلك قد أثر على صداقتهما أيضًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه