;

الأهلي يفوز بلقب كأس جاهز للكرة الطائرة بعد تغلبه على الهلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
الأهلي يفوز بلقب كأس جاهز للكرة الطائرة بعد تغلبه على الهلال

احتل وسم (#الاهلي_الهلال)، صدارة الموضوعات الأكثر تداولا على "تويتر" السعودية، اليوم الأربعاء، بعد تتويج فريق الأهلي لكرة الطائرة بلقب "كأس جاهز" للكرة الطائرة على حساب نظيره الهلال.

وفاز الأهلي بالمباراة بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط للهلال خلال المباراة الختامية التي جمعتهما اليوم الأربعاء.

وعقب المباراة، توج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ، والمدير الإقليمي لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات بالمنطقة الغربية خالد السالمي فريق الأهلي بكأس جاهز للكرة الطائرة والميداليات الذهبية بعد فوزه 3/1 على الهلال في المباراة الختامية التي أُقيمت على صالة وزارة الرياضة بجدة وسط حضور جماهيري من أنصار الفريقين.

وحقق الفيصلي المركز الثاني والميداليات الفضية بعد فوزه على الاتحاد 3/1، وحصل الهلال على المركز الثالث والميداليات البرونزية والاتحاد في المركز الرابع.

ودخل  الأهلي المباراة وهو متصدر الترتيب ب 6 نقاط بعد فوزه على الفيصلي والاتحاد، وكان ويحتاج للفوز بأية نتيجة أو الخسارة 3-2 للتويج باللقب.

وفي المقابل، لعب الهلال المباراة برصيد 4 نقاط جمعها بعد فوزه على الاتحاد وخسارة من الفيصلي 3-2 ، ولم يكن له الا الفوز بنتيجة 3-0 أو 3-1 حتى يتوج باللقب.

وقبل المباراة، أكد لاعب الأهلي ماجد الجهني في تصريحات صحفية، أن فريقه سيلعب مواجهة قوية وصعبة امام الهلال، مشيرا إلى أن اللاعبين يدركون بأن خصمهم يمتلك الامكانيات وعناصر الخبرة.

وأضاف: "الأهلي يمر بحالة فنية جيدة ولدينا العديد من الفرص للظفر باللقب، وجميع زملائي اللاعبين لديهم الإصرار والرغبة في تقديم الصورة المعروفة للطائرة الأهلاوية، التي ستكون في كامل جاهزيتها الفنية والمعنوية"، راجيا من جماهير الأهلي كما عودتنا الحضور والمؤازرة للوقوف من الفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه