;

الأبراج التي ستكسر قلبك بقسوة بالترتيب: هل أنت في علاقة مع أحدهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
الأبراج التي ستكسر قلبك بقسوة بالترتيب: هل أنت في علاقة مع أحدهم؟

إذا كان بإمكانك تجنب التورط مع شخص من المحتمل جدًا أن يكسر قلبك فهل ستفعل ذلك؟ الجواب ربما، لكن المشكلة هي أنه على الرغم من أنك ستتجنب الحزن، إلا أنك ستفتقد كل الأشياء الرائعة والرومانسية أيضًا، إن تحطم القلب أمر صعب لكننا في النهاية نشفى ونستطيع أن نفتح قلوبنا مرة أخرى، على الرغم من أن احتمال أننا سنعاني مرة أخرى قوي، فيما يلي الأبراج التي ستكسر قلبك بطرقة قاسية، مرتبة من الأكثر احتمالًا إلى الأقل على أنها أبراج محطمة للقلب.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

سوف يضع برج القوس دائمًا احتياجاته ورغباته فوق احتياجات أي شخص آخر، إذا كنت تريد منهم البقاء لفترة من الوقت، فهذا سيء للغاية بالنسبة لهم، لأن خطط سفرهم قد تم وضعها بالفعل أو أنهم قرروا بالفعل تحقيق هدف معين لأنفسهم، إنهم أنانيون للغاية وهم دائمًا أولويتهم الأولى، ما هو أسوأ بعد أن يكسروا قلبك، لن يفهموا سبب معاناتك من الكثير من الألم، لا يُعرف عن مواليد القوس بتعاطفهم أو قدرتهم على رؤية الأشياء من وجهة نظر شخص آخر، لذلك سوف يتساءلون عن سبب عدم تجاوزك لهم.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

لا يضطر برج الدلو حتى إلى الانفصال عنك لكسر قلبك، سوف يغازلون أشخاصًا آخرين أمام شركائهم، مدركين تمامًا لما يفعلونه وبعد ذلك في نفس الوقت تقريبًا سيقولون لك إنهم يحبونك ولا يريدون المغادرة أبدًا، عندما ينفصلون عنك، سيفعلون ذلك بشعور بالتفوق الفكري وكأنك لا تستطيع فهم احتياجات عقولهم الكبيرة، إذا كنت تريد العودة إليهم، فحاول أن تجعلهم ينهون الأشياء معك في مكان عام، فالعرض العاطفي يجعلهم غير مرتاحين للغاية وإذا بدأت في البكاء والصراخ عليهم، فقد لا يفهمون سبب غضبك الشديد ولكن ستندم على فعل ذلك، حتى لو كانت تلك الأسف تتعلق بعدم قدرتك على التحكم في انفعالك.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

لن تعرف أبدًا أين تقف مع برج الجوزاء، لحظة يغمرونك بالحب والزهور وفي اليوم التالي، يبدو أنهم نسوك تمامًا، في حين أنه قد لا تكون مفاجأة عندما ينفصلان عنك، إلا أنه سيظل مؤلمًا بشكل فظيع، كنت تعتقد أنهم يفهمونك حقًا ولم يجروا مطلقًا محادثات عميقة مثل تلك التي أجروها من أجلك، إنهم أذكياء وجذابون، لكنهم أيضًا قاتلون عندما يتعلق الأمر بقلبك، من المرجح أن يخدعوك ثم ينفصلوا عنك رسميًا، الأمر الذي سيؤذي أكثر، أنهم يتركون دائمًا مجال لقليل من الأمل.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

مواليد الحوت متى تعلق الأمر بالانفصال، سوف يؤذونك بمجموعة من الطرق، ثم يستديرون ويلعبون دور الضحية، مما يجعلك تشعر بالسوء لإخبارهم بذلك، لن يعترفوا بأي خطأ فعلوه، ستشعر بالفوضى وتتساءل عما إذا كان هذا هو خطأك حقًا طوال الوقت، ستندهش من مدى برودة الحوت وعدم إحساسه.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

سوف يكسر برج الأسد قلبك بجعلك تشعر بأنك صغير وغير مهم، يجب أن يكون مواليد برج الأسد مركز الاهتمام وعندما يكونون في حالة حب معك، سيكون لديك مكان بجانبهم مباشرةً ومع ذلك، عندما لا يعود الأسد مهتمًا بك، فسوف يدفعونك ببساطة أكثر فأكثر إلى الخلفية حتى تشعر كما لو أن عالمك وعالمهم هما كيانان منفصلان، يمكن أن يكون ذلك بمثابة ضربة ساحقة لتقديرك لذاتك وقد تشك في قيمتك، لكن لا تدع الأسد يسحقك، فأنت أقوى من ذلك، لم تكن لتقم بعلاقة مع الأسد إذا لم يكن لديك القوة الخاصة بك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يمكن أن يكون برج الثور وحشيًا وباردًا وقاسيًا، تعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام عندما ينقلبون عليك فجأة، يمكن أن يكون برج الثور باردًا تمامًا وبينما لا نحب أن نقول شرير، لكن يبدو بالتأكيد أنهم قادرون على الوصول إلى مجموعة كبيرة من السلبية والأذى عندما يريدون إحداث بعض الضرر، إذا قرروا أنهم انتهوا منك أو أنك خنتهم بطريقة ما، فمن المستحيل أن يغيروا رأيهم.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يقع برج الحمل في الحب بسرعة ويخرج منه بشكل أسرع، عندما ينتهي الأمر معك، سوف تتساءل عن الخطأ الذي ارتكبته وما الذي دفعك للانفصال في المقام الأول، برج الحمل لا يتباطأ في أفعاله، سوف يتخلص منك ويمضي قدمًا وهذا ما سيؤلم أكثر: الشعور بأنهم لم يهتموا بك أبدًا بعمق في المقام الأول، لا تخطئ في إشراكهم في مناقشة ما بعد الانفصال لأنك ستفتح نفسك أمام الكثير من الأذى، عند الاستفزاز، يمكن أن يكون برج الثور فظًا بشكل مرعب وليس لديهم مشكلة في هدمك شيئًا فشيئًا.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

إذا كانت أفكارك حول شكل العلاقة لا تمتزج مع أفكار الجدي، فسيتخلص منك دون نظرة، يمكن أن يكون الجدي غير مرن إلى حد كبير، ليس الأمر أنهم متشددون، فهم مرعوبون فقط من إيذاء أنفسهم ويفضلون التخلص منك قبل أن تتاح لك فرصة التخلص منهم.

9. برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يشعر برج العقرب بالعواطف بعمق شديد وعندما يلتزمون أخيرًا بشخص ما، فإنهم ينوون تمامًا أن تستمر علاقتهم لفترة طويلة ومع ذلك، إذا جُرح برج العقرب، فسوف ينتقدون بطريقة يمكنها إحداث أكبر قدر من الضرر، لديهم غريزة لما يؤذي الناس وهم يعرفون نقاط ضعفك ومخاوفك السرية وتلك هي ما سيصلون إليها، إذا جرحتهم أو خنتهم، فسوف يركزون على ابتكار طرق مؤذية مختلفة تجعلك تدفع الثمن، باختصار العقرب الجريح شرير، لذا احترس.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

سوف يكسر برج العذراء قلبك من خلال التركيز على كل شيء صغير ارتكبته بشكل خاطئ طوال العلاقة وطوال حياتك، يمكن أن يكون العذراء انتقاديا للغاية وعندما يقع تركيزهم الشبيه بالليزر عليك، فسوف يدمرون احترامك لذاتك وثقتك بنفسك ومشاعر تقدير الذات، يعتقدون أنهم لا يفعلون ذلك لجرحك، لكنهم يخبرونك بأشياء يجب أن تعرفها حتى تصبح شخصًا أفضل في المستقبل وتكون لديك علاقات أفضل، إذا تمكنت من النجاة من انتقاد برج العذراء، فيمكنك النجاة من أي شيء.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

لا يريد الميزان إيذاء الآخرين، لذلك عندما يفعلون ذلك عادة ما يكون رد فعل للتعرض للأذى، إنهم يميلون إلى الانخراط في العلاقة بسرعة كبيرة وعندما تبدأ الأمور في أن تصبح حقيقة، يقررون أنهم بحاجة إلى الخروج منها، إن أيضًا يفضل الفرار على الانفصال وجهًا لوجه، إنهم يكرهون الصراع والانفصال عن شخص ما قد يجعل الميزان يشعر بالذنب أو السوء، لذلك يعتقدون أن مجرد الاختفاء ببطء هو أفضل طريقة لإنهاء العلاقة ومع ذلك، يمكن أن يكون ذلك هو الشيء الأكثر إيلامًا، خاصةً عندما يخطر ببالك أخيرًا أن العلاقة قد انتهت وأن الميزان لم يكن لديه الشجاعة لإخبارك شخصيًا.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يفضل السرطان فعل أي شيء بدلاً من كسر قلب شخص ما، إذا قاموا بإيذاء شخص ما، فسيشعرون بالفزع حيال ذلك وسيفكرون في الأمر لفترة طويلة، قد يمنعهم حتى من الدخول في علاقة أخرى، إذا انفصلوا عنك، فسيحاولون بالتأكيد البقاء أصدقاء لأنهم سيشعرون بالفزع إذا كرهتهم، السبب الأكثر شيوعًا لانفصال السرطان عن شخص ما هو عدم انسجام شريكه مع أسرته لأنه، بالنسبة للسرطان، تأتي الأسرة دائمًا في المقام الأول، يمكنهم الحصول على شريك جديد ولكن ليس عائلة جديدة. [1]