;

ترتيب الأبراج من الأكثر إلى الأقل استعدادًا للسلوك الإجرامي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
ترتيب الأبراج من الأكثر إلى الأقل استعدادًا للسلوك الإجرامي

وفقًا لعلم التنجيم، لدينا جميعًا بعض السمات الشخصية السلبية الممزوجة بالسمات الإيجابية ولكن هل أي من الأبراج تعتبر الأكثر خطورة؟

في عام 2015، زعمت العديد من المقالات أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أصدر دراسة تصنف الأبراج من خلال استعدادها للنشاط الإجرامي، زاعمة أن السرطان هو أخطر برج ومع ذلك، لم يتم إثبات صحة ذلك مطلقًا، حيث لا يبدو أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد أصدر مثل هذه الدراسة.

على العكس من ذلك، قامت قاعدة بيانات القاتل المتسلسل Killer.Cloud بتجميع قائمة تضم 488 قاتلًا متسلسلًا تم تصنيفهم حسب الأبراج الخاصة بهم وبذلك وجدوا برج الجدي هو أخطر برج، بينما صنّف السرطان على أنه أقل خطورة من جميع الأبراج.

الأبراج من الأكثر إلى الأقل خطورة

بناءً على سمات الشخصية النموذجية والبيانات الإحصائية، إليك أخطر الأبراج، مرتبة من الأكثر إلى الأقل استعدادًا للسلوك الإجرامي.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الجدي مستعد بشكل كبير لارتكاب جرائم من أي نوع، سواء كان ذلك نشل أو قتل شخص، عيبهم هو أنهم مهملون ويمكن القبض عليهم بسهولة.

برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

يمكن أن يبدو الأسد متقلب المزاج، لكن لو ارتكب جريمة، غالبًا ما يحصل على الشهرة.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

ما يجعل برج العقرب خطيرًا هو ميله إلى الغيرة والعدوانية والسادية، في بعض الأحيان، يمكن أن يكون العقرب الغيور والعدواني خطيرًا للغاية عندما لا تكون الظروف مناسبة، كما أن طبيعتهم السادية تجعلهم يتلاعبون بالآخرين وحتى لو لم يرتكبوا جرائم بأنفسهم، فهم قد يتحكمون ويتلاعبون بغيرهم لإرتكاب الجرائم بدلًا منهم.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

برج القوس ممكن أن يتحول إلى شخصية قاسية للغاية ولص بارع، القوس لا يسفك الدماء إلا إذا كانت حياتهم في خطر ولكن في ظل الظروف المناسبة، يمكن أن يكونوا وحشيون للغاية وهم معروفون بكونهم لصوص ممتازين وينتمون إلى قائمة المجرمين سيئي السمعة الذين فروا من السجن.

برج الدلو (21 يناير - 18 فبراير)

قد يكون برج الدلو شخصية متلاعبة وانتقامية، عادةً ما يكون برج الدلو هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالانتقام، مهاراتهم القيادية وتمتعهم بكاريزما عالية، تجعلهم متلاعبين جيدين ومحتالين عظماء أيضًا.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

برج الميزان قد يتورط في جرائم مالية أو تلك المتعلقة بالمخدرات، على الرغم من أن الميزان يمثله رمز الميزان، إلا أنه يمكنهم ارتكاب الجرائم أيضًا، على الرغم من أنهم لا يخالفون القانون بسهولة، إنهم مهتمون أكثر بالمال ويميلون إلى التورط في الجرائم المتعلقة بالمكاسب النقدية، مثل سرقة البنوك، كما أن المخدرات هي مجال آخر من مجالات الاهتمام لديهم، إنهم يتجنبون ارتكاب الجرائم بشكل فردي.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

غالبًا ما يكون لدى برج الحمل كراهية للهيمنة، يكره برج الحمل العنيد أن يتم الهيمنة عليه وإذا حاول شخص ما القيام بذلك ، فإنه يرتد عليه بشكل هجومي، من المحتمل أنهم سيسعون إلى وظائف غير قانونية، مثل العمل كمسلحين مستأجرين.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

برج الحوت يمكن أن يكون شديد الغضب ولسوء الحظ إساءة استخدامه لجسده هو ما يمكن أن يجعل برج الحوت خطيرًا، من المرجح أن يفقد الحوت الحليم هدوئه، يميل برج الحوت إلى أن يكون سريع الغضب عندما لا يتم فهمه جيدًا، من المحتمل أيضًا أن يسيء استخدام جسده باستخدام المخدرات.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يمكن أن يصبح برج الجوزاء خطيرًا من خلال عدم الاتساق وربما التورط في الاحتيال أو السرقة ومن المحتمل أن يرتكب برج الجوزاء جرائم مثل السرقة ولكن ليس بالضرورة جرائم عنيفة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

لدى برج العذراء موهبة خاصة في السرقة دون أن يلاحظه أحد، صفة السعي إلى الكمال التي يتميز بها برج العذراء، تجعله يتمتع بمهارات عالية في السرقة، حيث إنهم يعرفون وظيفتهم جيدًا ويفعلونها بدقة بحيث يصعب العثور على أثر لجريمتهم، القرصنة والسطو هي الجرائم التي من المرجح أن يرتكبها برج العذراء.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

برج السرطان قد يفتقر إلى الاستقرار العقلي في بعض الأحيان، لذلك قد يرتكب برج السرطان جرائم عاطفية، تاركًا علامات مميزة على جسد ضحيته، ذلك ما قد يؤدي إلى اعتقالهم لارتكابهم جرائم بشكل متكرر بسبب افتقارهم إلى الاستقرار العاطفي.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد يكون للثور مزاج سيء عندما يفشل في شيء، يصبح برج الثور ديكتاتوريًا شرسًا تجاه العالم وفي نظرته إليه، مواليد برج الثور هم قادة بالفطرة، يمكن أن يصبحوا عازمين على الهيمنة على العالم ولا شيء يمكن أن يعترض طريقهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه