;

ثنائيات الأبراج التي تشكل علاقات عاطفية فاشلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
ثنائيات الأبراج التي تشكل علاقات عاطفية فاشلة

يمكن أن نكون في حالة حب بجنون مع شخص ما ولكن كل العاطفة النارية في العالم لن تكون كافية للحفاظ على استمرار علاقتنا إذا لم نكن متوافقين، بينما يعد التعرف على بعضنا البعض واكتشاف التوافق عملية ممتعة ويجب إعطاؤها الوقت المناسب، فإن علم الفلك يسهل علينا الأمور، هناك اثنا عشر برج لكل منهم سماته الفريدة ورغباته وموقفه تجاه الحياة.

لكن هناك عدد قليل من الأبراج التي لديها أسوأ توافق مع بعضها البعض ويمكن أن تتحول العلاقة إلى أسوأ الكوابيس، اعرفها الآن في هذا المقال.

برج الأسد وبرج السرطان

برج الأسد هو برج ناري وبرج السرطان مائي، يتوق الأسد إلى المغامرة وأن يكون في مركز الأضواء ويحب السرطان المنزل والألفة العميقة، يمكن أن يكون الأسد صريحًا جدًا ويشارك وجهات نظره دون خجل، قد يكون هذا أكثر من اللازم للتعامل مع السرطان الحساس لأنهم يميلون إلى أخذ كل شيء إلى قلوبهم،  إذا كان الأسد لا يفهم طرق السرطان في تعميق العلاقة الحميمة والسرطان لا يفهم طريقة الأسد في الاستكشاف، ستفشل العلاقة فشل ذريع.

برج الجدي وبرج الدلو

برج الجدي ترابي وبرج الدلو هو هوائي، الجدي بطيء وشامل، إنهم يحبون وضع خطط مفصلة ولا يحبون التغييرات بينما برج الدلو هو برج مغامر وعفوي للغاية ويقوم بأشياء في خضم اللحظة، يريد الجدي كونه علامة أرضية أن يجمع الثروة المادية ويظهر الحب بطريقة جسدية وعملية، بينما ينتمي برج الدلو إلى عنصر الهواء ويحتاجون إلى الحب بشكل مختلف، فهم يتوقون إلى شخص يمكن أن يكونوا عراة تمامًا في العقل والجسد والروح، لن يهتموا كثيرًا بالطعام أو الجنس أو المال إذا وجدوا شخصًا تحلق معهم روحه.

برج العذراء وبرج الجوزاء

برج العذراء هو ترابي والجوزاء هو هوائي، برج العذراء عملي وواقعي، بينما لا يحب الجوزاء البقاء في مكان واحد لفترة طويلة ودائمًا ما يكون في حالة تنقل، فهم يؤمنون بالأفكار والرؤى ولا يقلقون حقًا بشأن "الكيفية"، إن العذراء حالمون أيضًا، لكنهم عمليون للغاية ويركزون على كيفية القيام بذلك بالفعل.

برج الميزان وبرج الثور

برج الثور هو برج ترابي والميزان هو هوائي، قد تبدو حاجة برج الثور إلى الولاء خانقة للغاية بالنسبة إلى الميزان، كما أن حاجة الميزان للشعور بالرضا ستوقف برج الثور العنيد، كلا البرجين متشددين للغاية، حتى أن قرارًا صغيرًا مثل تحديد لون الستائر يمكن أن يفجر التوتر بينهما.

برج العقرب وبرج الحوت

برج العقرب والحوت كلاهما أبراج مائية وبالتالي عاطفيين للغاية ولكن ما يفصل بينهما هو كيف يعبرون عن مشاعرهم، خاصة في العلاقات، يمكن أن يكون العقرب متهورًا في تواصلهم مع المشاعر بينما يكون الحوت ناعمًا للغاية، كلاهما من العلامات ذات الروح الحرة ويغمران بمشاعر شديدة ويريدان أن يعيشوا الحياة على أكمل وجه، لكن يمكن أن يميل برج العقرب إلى الشعور بالغيرة ويمكن أن يخنق الحوت من خلال الرغبة في كل وقتهم واهتمامهم.

برج القوس وبرج السرطان

كلاهما متمسك بفهم الآخر، لأن طبيعتهما المعاكسة تجذبهما في البداية لكن اختلافاتهما الهائلة في النهاية تحرق العلاقة.