;

فيديو لرجل يجلس على سقف سيارة ويشرب الخمور وسط ازدحام مروري يثير الغضب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
فيديو لرجل يجلس على سقف سيارة ويشرب الخمور وسط ازدحام مروري يثير الغضب

انتشر مقطع فيديو لرجل يشرب الخمر بهدوء أثناء جلوسه على سطح سيارة وسط ازدحام مروري في جوروغرام، هاريانا، بالهند، على وسائل التواصل الاجتماعي. ونشر مستخدم يُدعى رافي هاندا مقطع الفيديو على تويتر وكتب في تعليق على المنشور "لا يمكن أن يحدث هذا إلا هنا".

في المقطع الذي تبلغ مدته 15 ثانية، يُظهر رجلًا يشرب الخمور فوق سيارته وسط حركة المرور على الطريق. كما شوهد شخص في مقعد الراكب يمرر كوب فارغ إلى الشخص الذي يجلس على سطح السيارة. ثم شوهد وهو يحمل زجاجة يبدو أنها زجاجة كحول.

منذ مشاركته، ظهر الفيديو على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. على تويتر، حصد أكثر من 30000 مشاهدة ومئات الإعجابات. وانتقد العديد من المستخدمين الرجل لأنه تسبب في إزعاج في الأماكن العامة ووصفوه بأنه "وقح".

كتب أحد المستخدمين "هذا ليس مضحكا على الإطلاق". وقال آخر "سيجد الناس دائماً، سببًا لعدم التحضر". وأضاف ثالث "سيكون في سجن ما قريباً".

وفي الوقت نفسه، في حادثة مماثلة، لفت مقطع فيديو يظهر ثلاثة رجال ينغمسون في حيلة محفوفة بالمخاطر عن طريق الانحناء من نوافذ سيارة متحركة انتباه مستخدمي الإنترنت وشرطة أوتار براديش. في الهند ووقعت الحادثة في ميروت وشاركته سواتي ماليوال، الرئيسة الحالية للجنة دلهي للمرأة، على تويتر.

وردا على الفيديو، قالت الشرطة إنها تبحث في الأمر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه