;

ظهور كروان مشاكل بـ"بطن الحوت" يثير الغضب في مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
ظهور كروان مشاكل بـ"بطن الحوت" يثير الغضب في مصر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين، أحدثها ظهور صانع المحتوى الكوميدي كراوان مشاكل، كممثل لأول مرة في مسلسل "بطن الحوت" الذي يعرض حالياً.

وانتقد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي فريق عمل المسلسل، نظراً للمحتوى غير اللائق والتصرفات والألفاظ الخارجة التي يقوم بها هذا المؤثر في عدد من مقاطع الفيديو التي يبثها عبر "تيك توك".

ولم تقتصر حالة الغضب التي أحدثها ظهور كراون مشاكل في مسلسل "بطن الحوت" على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قرر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على الشركة المنتجة للمسلسل.

كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية التقدم بشكوى ضد مخرج العمل أحمد فوزي صالح في نقابة المهن السينمائية، على أن يتم إعلان المزيد من العقوبات الرادعة في وقت لاحق.

وفي نفس السياق، علق المخرج المصري يسري نصر الله، على مشاركة كروان مشاكل في إحدى حلقات "بطن الحوت"، قائلاً إنه لم يكن يعرفه قبل عرض المسلسل، وحين شاهده أعجبه أداؤه التمثيلي، لأنه ظهر بشكل حقيقي ويحمل درجة إقناع كبيرة.

وأضاف: "في بعض الأحيان المخرج يبحث عن وجه لا يمثل، بل يكون نفسه، يكون كما هو.. ببساطة حقيقي".

يشار إلى أن مسلسل "بطن الحوت" تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد بركات، ويضم فريقاً من الممثلين، وهم: محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وعصام عمر وحسام الحسيني ويوسف عثمان، ومشاركة سماح أنور وعبدالعزيز مخيون وبسمة وآخرون.

القصة تستعرض حياة شاب ملتزم دينياً يجد نفسه متورطاً في شبكة من العلاقات والتحديات بعد أن يضطر إلى تولي أعمال شقيقه الأكبر، تتناول الأحداث قضايا الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة، وتسلط الضوء على التناقضات الاجتماعية والصراعات العائلية.

ويطرح المسلسل تساؤلات حول مدى قدرة الشخص على الحفاظ على مبادئه في ظل التحديات وضغوط الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه