;

تصرف صاحب متجر في كاليفورنيا ضد مشردة يثير موجة غضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
تصرف صاحب متجر في كاليفورنيا ضد مشردة يثير موجة غضب

 تسبب فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية، في حالة من الغضب الشديدة بسبب ماجاء فيه من تصرف صاحب أحد المحال مع سيدة مشردة في الشارع.

وجاء في تفاصيل الفيديو صاحب متجر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية كيف تصرف حين شاهد مشردة تجلس على الرصيف أمام محله فطلب منها الابتعاد ورفضت .

وبعد رفض السيدة التحرك من أمام محل الرجل، قرر أن يقوم باستخدام خرطوم الماء والرش  عليها في الطقس البارد (قرابة 12 درجة.

الفيديو أثار صدمة وغضب عبر الإنترنت ومنصات السوشيال ميديا مطالبين القبض عليه لكن الشرطة لم تتخذ أي إجراء ضده لحد الآن.

ومن التعليقات تم الكشف  أن الكثير توجه لمحرك البحث جوجل ومنح محل الرجل تقييم أقل بكثير.

وجاءت التعليقات على تصرف الرجل: المشردون متواجدون بكثرة في الشوارع الرئيسية و السياحيه للمدن الكبرى مثل سان فرانسيسكو و لوس انجلوس و غيرها و الحكومات المحليه مش قادرة على عمل اي شي . سان فرانسيسكو ( المدينه السياحية) صارت للاسف غير قادرة على ضبط الحراميه ضد السياح و اجلاء المشردين من الاماكن السياحية" ، وقال آخر: " اصلا ممنوع ومخالفة للنظام الاستلقاء والجلوس فالرصيف فهو للمشي لعامة الناس والسكن فيه يعرقل طريق الناس بالإضافة الى انه تشوه بصري، لكن تصرف صاحب المحل خاطئ المفروض يتصل على الشرطة و يتلونها للسجن ، لكن شكل الشرطة ما منها فايدة فحل الموضوع بنفسه.".

فيما قال آخر: " الرأس مالية جعلت الناس تقسوا على بعضها لهثاً وراء المال. ما أعظم الدين الإسلامي الذي يحثنا على الرحمة والصدقة. حديث نبوي: قالوا: يا رسولَ اللهِ إنَّ لنا في البهائمِ أجرًا؟ فقال الرسول ﷺ: "في كلِّ كبدٍ رطبةٍ أجر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه