;

الأخ الأكبر لهذا اللاعب المحترف مُتهم بقتل والدته والإعتداء على والده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أبريل 2018
الأخ الأكبر لهذا اللاعب المحترف مُتهم بقتل والدته والإعتداء على والده

ألقي القبض على Yihong Peng الأخ الأكبر لأسطورة لعبة League of Legends المعروف باسم Yiliang “Doublelift” Peng، واتهم بقتل والدته والاعتداء على والده يوم السبت في San Juan Capistrano ضمن California.

ووفقاً لبيان صادر عن إدارة شرطة مقاطعة Orange، فإن والدة Peng البالغة من العمر 59 عاماً والمعروفة باسم Wei Ping Shen، تعرضت للطعن حتى الموت، كما وقد أصيب والده Guojon Peng بجروح خطيرة لكنه من المتوقع أن يبقى على قيد الحياة حسب ما ذكر في التقارير.

ويقول البيان أن الجيران أبلغوا عن رؤية المشتبه به في تلك الليلة في الشارع مع سكين في يده بحدود الساعة العاشرة والنصف مساءاً حسب التوقيت المحلي للمنطقة.

وصلت الشرطة في غضون دقيقة واحدة ورأت المشتبه فيه يحاول الفرار من مكان الحادث، ولكن بعد مطاردة قصيرة تم إلقاء القبض عليه واحتجازه.

أدلى Yiliang “Doublelift” Peng بتصريح رسمي حول المأساة التي حدثت لعالته وقال التالي :

“في نهاية هذا الأسبوع تلقيت بعض الأخبار الرهيبة. هاجم أخّي الأكبر كلا والديّ بسكين. ونتيجة لهذا الهجوم ، توفيت والدتي وأصيب والدي بجروح خطيرة وهو يتعافى الآن في المستشفى.

مازلت أحاول استيعاب هذه الأخبار والوقوف بجانب والدي وأخي الصغير للتأكد من أنهما على ما يرام ويتم اتخاذ الترتيبات المناسبة. سأكون على الأرجح بعيداً عن الشبكات الاجتماعية أثناء محاولتي التصرف خلال هذا الظرف. آمل أن يتفهمني الجميع وأن تدعموني كما كنتم تفعلون دائماً في الماضي.”

قال Steve Arhancet المدير المشارك والرئيس التنفيذي لفريق Team Liquid الموجود فيه اللاعب المحترف Doublelift، أنه خطط لتقديم كل المساعدة والدعم الذي قد يريده Doublelift أو يحتاج إليه.

هذا ومن المقرر أن يشارك فريق Team Liquid في نهائيات فعاليات NA LCS Spring في نهاية هذا الأسبوع في Miami، على الرغم من أنه يبدو من غير المحتمل الآن أن يتنافس Doublelift جنبًا إلى جنب مع فريقه، إلا أن اللاعب المحترف صرح لاحقاً بتأكيدات رسمياً أنه سيتواجد بالفعل بجانب فريقه، والتي جاءت أيضاً على لسان Steve Arhancet وبالتأكيد سيكون هنالك الكثير من العواطف في المباريات القادمة.