;

شبيه ابنها المتوفى.. لقاء مؤثر بين أم مصرية وشاب سعودي بمكة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
شبيه ابنها المتوفى.. لقاء مؤثر بين أم مصرية وشاب سعودي بمكة

وثق مقطع فيديو مؤثر، لحظة لقاء أم مصرية بشبيه ابنها المتوفى، حيث انهارت الأم باكية لحظة رؤية الشاب بسبب الشبه بينه وبين ابنها الراحل. بينما تفاعل الشاب السعودي معها بحنان بالغ ووعدها بزيارتها في مصر.

يُظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، حاجة مصرية، تقابل شاباً سعودياً من مقدمي الخدمات التطوعية للحجاج في مكة، لتتفاعل معه بشكل مؤثر وتخبره بالشبه بينه وبين ابنها المتوفى. ليدعو لها الحاضرين بأن يجمعهما الله في الجنة بإذن الله. وما كان من الشاب السعودي، إلا أن قبل رأسها بحنان وطلب منها أن تعتبره ابنها أيضاً، كما أهداها بعض متعلقاته ووعدها بزيارة مصر ومقابلتها هناك. لتبكي السيدة متأثرة.

تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث شكك عدد منهم في أن الهدف وراء القصة هي إثارة التفاعل والمشاهدات ولذلك تم تصويرها، بينما عبر آخرين عن تأثرهم بالموقف وكتب البعض عن مواقف شبيهة، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "الموضوع ده بجد وبيحصل كتير أوى مع ناس فى الكعبة وأنت فى العمرة أو الحج تلاقي واحد شبه حد قريب من قلبك متوفى، ناس حكت كتير عن التجربة دي".

كما علق مستخدم آخر قائلاً "الله يحفظه ويطيب خاطره ويعطيها العافية ويتقبل منها".  وكتب آخر "موقف إنساني، الشاب الطيب جبر بخاطر الأم المكلومة على ابنها المتوفي، الله يجبر بخاطره" كما كتب أحدهم "الله يعين الناس على الفراق ومصايب الدني،ا لا إله إلا الله، رحم الله ابنها وجبر الله مصابها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه