;

بالفيديو: رد فعل مؤثر جدًا من أب يقابل ابنه لأول مرة بعد تحوله لامرأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
بالفيديو: رد فعل مؤثر جدًا من أب يقابل ابنه لأول مرة بعد تحوله لامرأة

انتشر مؤخرًا مصطلح التحول الجنسي ولم يعد شيء يجهل البعض معناه على الأقل كما كان في السابق.

رد فعل أب يقابل ابنه المتحول لأول مرة

يعرض الفيديو رد فعل أب يرى ابنه المتحول لأول مرة وهو في ثياب امرأة ويضع مساحيق الوجه الخاصة بالنساء، حيث أتى رد فعله مؤثرًا للغاية، كان ذلك أثناء استضافة الأب والابن في مقابلة لبرنامج دكتور فيل.

التحول الجنسي

المتحولون جنسيًا هو مصطلح يتضمن العديد من الطرق التي يمكن أن تختلف بها الهويات الجنسية للأشخاص عن الجنس الذي تم تحديده لهم عند الولادة ويعبر الأشخاص المتحولين جنسياً عن هوياتهم الجنسية بعدة طرق مختلفة، حيث يستخدم بعض الأشخاص لباسهم وسلوكهم وسلوكياتهم للعيش كالجنس الذي يشعرون بأنه مناسب لهم.

كما يأخذ بعض الأشخاص هرمونات وقد يخضعون لعملية جراحية لتغيير أجسامهم بحيث تتوافق مع هويتهم الجنسية التي يريدونها، يرفض بعض المتحولين جنسياً الفهم التقليدي للجنس على أنه مقسم بين "ذكر" و"أنثى" فقط.

يتنوع الأشخاص المتحولين جنسياً في هوياتهم الجنسية، من حيث الطريقة التي يشعرون بها من داخلهم ومن حيث التعبير عن أنفسهم بالملابس أو التصرفات والتوجهات الجنسية ناحية الأشخاص الذين ينجذبون إليهم.

اضطراب الهوية الجنسية

هو مصطلح يستخدمه علماء النفس والأطباء لوصف التعاسة والقلق الذي قد يشعر به المتحولين جنسيًا بشأن عدم التوافق بين أجسادهم وهويتهم الجنسية، قد يتم تشخيص شخص رسميًا بأنه مصاب بخلل في الهوية الجنسية واعتاد علماء النفس على تسمية هذا "اضطراب الهوية الجنسية" ومع ذلك، فإن عدم التطابق بين جسد الشخص والهوية الجنسية ليس في حد ذاته مرضًا عقليًا ولكنه قد يتسبب في اضطراب عاطفي، لذلك تم تغيير المصطلح ليعكس ذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه