;

إيلون ماسك يواصل ممازحة أغنياء العالم.. هذا ما قاله عن حبيبة جيف بيزوس

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
إيلون ماسك يواصل ممازحة أغنياء العالم.. هذا ما قاله عن حبيبة جيف بيزوس

يواصل الملياردير إيلون ماسك مالك تويتر، نشر تغريدات يمازح فيها أغنياء العالم. بعد أن طلب مواجهة مارك زوكربيرغ في نزال القفص، نشر مؤخراً تعليقاً موجهاً إلى الملياردير جيف بيزوس، حيث قال مازحاً "سيد/ جيف بيزوس، زوجتك تقود سيارة تسلا" في إشارة إلى أن حبيبة جيف بيزوس مؤسس أمازون تقود سيارة من إنتاج شركة مملوكة لإيلون ماسك.

نشر إيلون ماسك خلال الساعات القليلة الماضية تغريدته الموجهة إلى جيف بيزوس مع صورة لمؤسس أمازون مع حبيبته لورين سانشيز، الصحفية والمعلقة الرياضية والممثلة.

وعلى الفور، تفاعل مع التغريدة ملايين المتابعين، حيث جاءت تعليقات البعض طريفة بينما اعتبر البعض الآخر أن تغريدة ماسك ليست مجرد ممازحة ولكنها تحمل في طياتها تلميحات أخرى.

يأتي ذلك بعد مجموعة تغريدات لإيلون ماسك عن مارك زوكربيرغ، حيث وجه مالك تويتر دعوة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، ليواجهه في نزال القفص، وسط تفاعل كبير من مستخدمي تويتر.

كان قد قرر إيلون ماسك الرد على أخبار تطوير فيسبوك منافس لتويتر، حيث كتب ماسك "أنا متأكد من أن الأرض لا تستطيع الانتظار لتكون حصرياً تحت إبهام مارك زوكربيرغ دون أي خيارات أخرى". ليرد أحد مستخدمي تويتر على ماسك بشكل ساخر، أنه يجب أن يكون حذرا لأن زوكربيرغ محب للفنون القتالية، ليجيب ماسك "أنا مستعد لمباراة القفص، إن كان هو مستعد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه