;

هدايا عيد الحب المناسبة لكل برج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
هدايا عيد الحب المناسبة لكل برج

في عيد الحب نبحث دائماً عن الهدية المميزة لتقديمها لمن نحب، وهذا يتطلب منا وقت وجهد كبير لاختيار الهدية الأفضل لنعبر بها عن حبنا إليهم.

فإذا كنت ممن يهتمون بالفلك والأبراج يمكن للأبراج أن تخبرك من صفات برجك، أي من الهدايا المناسبة لشخصيتك. 

أبرز الهدايا التي تناسب كل برج في عيد الحب

برج الحمل 

أصحاب برج الحمل هم أصحاب شخصية اجتماعية يتمتعون بحس المغامرة، لهذا اصطحب شريكك من برج الحمل في تجربة جديدة كالقفز بالمظلات أو سباق سيارات، كما يحب أصحاب هذا البرج النزهات، لهذا قم بترتيب رحلة أو نزهة رومانسية لك وللشريك.

برج الثور

يحب أصحاب هذا البرج الهدايا المترفة، كالعطور والشوكولاتة الباهظة التي تعد مناسبة تماماً لهذه المناسبة، كما يحبون أيضاً جمع الأغراض الجميلة، فإن كنت تعرف ما يجمعه شريكك، نعتقد أن هديتك جاهزة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء هم من أكثر الأبراج اجتماعية، فإن كان شريكك من هذا البرج احضر له هدية تساعده على التواصل، كما يحب أصحاب هذا البرج التنوع، لهذا ننصحك بأن تقدم له مجموعة من الهدايا الصغيرة بدلاً من هدية واحدة كبيرة. قدم له هاتفاً جديداً أو أي جهاز تكنولوجي آخر.

برج السرطان

يحب أصحاب هذا البرج الديكورات الجميلة، كما يحبون الهدايا التي تحمل طابعاً شخصياً، كإطارات الصور أو الألبومات التي تحمل ذكريات عديدة، أو يمكنك أن تصنع كتاباً كتب عليه "أحبك" وتضع فيه صوراً لكما مع كتابة الأسباب وراء حبك له.

برج الأسد

يتسم مواليده بالكبرياء والثقة بالنفس، لذلك يجب أن تبحث عن هدية مميزة تلفت الانتباه كالحقائب الكبيرة والمجوهرات الثمينة والنظارات الشمسية والملابس.

برج العذراء

يهتم أصحاب هذا البرج بصحتهم كثيراً كما يحبون الهدايا العملية، وبهذا يمكنك أن تهدي شريكك من هذا البرج عضوية في النادي أو كتب عن الصحة أو آلة رياضية حديثة أو مجموعة من مستحضرات التجميل والبشرة.

برج الميزان

أصحاب برج الميزان هم أشخاص أنيقون يحبون مواكبة آخر صيحات الموضة، فالعطور الجديدة والملابس العصرية ومستحضرات التجميل تعد جميعها من أفضل الهدايا لأصحاب هذا البرج، كما يحب الميزان الهدايا التي يستطيع مشاركتها مع الأشخاص اللذين يهمونه، ولهذا تعد تذكرتين إلى حفل ما، أو صفوف طبخ للأزواج من أروع الهدايا لهذا البرج.

برج العقرب

من الأبراج الأكثر إنطوائية وسرية على الإطلاق، لذلك من الصعب اختيار هدايا لهم ، لذا يمكنك أن تساعده على أن يبقى منظماً من خلال إهدائه مذكرة جميلة أو روزنامة أو حقيبة عمل، كما يحب أصحاب هذا البرج تدليل أنفسهم، لهذا قدم له مستحضرات مساج أو أدوات استحمام معطرة.

برج القوس

مواليد هذا البرج منفتحون يحبون التنزه والسفر، لذلك يمكنك اصطحابهم في رحلة إلى مكان جديد، أو قم بنشاط في الهواء الطلق مثل التجديف أو التزلج على الجليد.

برج الجدي

يتمتع أصحاب برج الجدي بشخصية كلاسيكية، لذا تعد قطعة أنتيك أو قطعة فنية من أفضل الهدايا، أو قدم له هدية مختلفة تماماً والتي قد يعتبرها أصحاب هذا البرج مترفة جداً كملابس داخلية أو يوم في المنتجع.    

برج الدلو

مواليد برج الدلو يحب الأشياء الفريدة، فإن كنت تتمتع بحس فني، أهدي شريكك من برج الدلو شيئاً صنعته بنفسك كلوحة أو مجموعة من المجوهرات أو تمثال.

برج الحوت

أهدي شريكك من برج الحوت حوض سمك أو أي قطعة مبتكرة وفنية، ولكن يمكنك أيضاً أن تهدي أصحاب هذا البرج أي هدية والتي نضمن لك بأنه سيحبها، فهم أشخاص مرنون جداً. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه