;

بسبب معجبة..بكاء محمد فؤاد في حفل عيد الحب بلبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
بسبب معجبة..بكاء محمد فؤاد في حفل عيد الحب بلبنان

 دخل الفنان محمد فؤاد في حالة من البكاء والتأثر خلال حفله في لبنان والذي أحياه بالتزامن مع عيد الحب.

السبب في بكاء فؤاد هو حضور أحد معجباته من ذوي الهمم والتي يعرفها منذ سنوات، وخلال الفيديو الذي رصده برنامج  et بالعربي أصيب فؤاد بالتأثر والبكاء حين قام بالغناء معاها إحدى أغانيه الشهيرة.

 وطرح النجم محمد فؤاد مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "علو السما"، كلمات منة عدلي القيعي ولحن وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتقول كلمات الأغنية: " حلمي اللي أنت شايفه صعب اطوله بكرة يبقى ليا بكرة أنوله خطوة بس بيني وبين وصوله دي هانت أوي عندي حل مهما جت مشاكل جوايا حد مجنون وعاقل مين في الدنيا كان جالها كامل إيه المشكلة علو السما هوصل أنا مين قال هنا ده أخري.. لا لا".

يذكر أن فيلم “المطاريد” يشارك في بطولته كل من إياد نصار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد فؤاد، أول حفل له في ألمانيا، يوم 17 فبراير الحالي، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن دخول السيدات مجانا، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره.

 وكان آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية العام الماضي أغنية "سلام" وهي الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.

على جانب آخر، قد الفنان محمد فؤاد، مؤخرا بلاغ رسمي في قسم شرطة الشروق، بالقاهرة، من رجال الأعمال، بدعوىمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

وكشف أن شركائه أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق، واستمروا بالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه