;

بالفيديو..محمد فؤاد يصرخ على أحد المعجبين في حفل عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
بالفيديو..محمد فؤاد يصرخ على أحد المعجبين في حفل عيد الحب

أحيا الفنان المصري محمد فؤاد حفل عيد الحب في لبنان وحضر الحفل العديد من جمهوره الذي تفاعل مع الكثير من أغانيه التي قدمها.

وخلال الحفل تداول الكثير مقطع فيديو قصير يرصد  صراخ الفنان محمد فؤاد لأحد معجبية بالتوقف عن الانشغال بالموبيل و الاهتمام والتفاعل معه ومع أغانيه، وجاء في الفيديو فؤاد وهو يصرخ قائلاً: "سيب الموبيل صقف صقف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

واختلفت التعليقات على الفيديو، فقال أحدهم: " مسخرة العالم بشو وهذول الفنانين. ب شو مفكرين. حالهم مخلدين بالدنيا ووالدنيا باقية الهم. ورح يعيشوها كل العمر. شي بخزي. والله. يعني لو تنطبق السما ع الارض لازم يطلعو و يغنو. شي بخزي فعلا"، وقال آخر: "مفكر حاله عمر دياب".

 وطرح النجم محمد فؤاد مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "علو السما"، كلمات منة عدلى القيعي ولحن وتوزيع أحمد طارق يحيى.

على جانب آخر، قد الفنان محمد فؤاد، مؤخرا بلاغ رسمي في قسم شرطة الشروق، بالقاهرة، من رجال الأعمال، بدعوىمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

وكشف أن شركائه أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق، واستمروا بالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد فؤاد، أول حفل له في ألمانيا، يوم 17 فبراير الحالي، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن دخول السيدات مجانا، ومن المقرر أن يقدم فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره.

 وكان آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية العام الماضي أغنية "سلام" وهي الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه