إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الغنائي القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: منذ 11 ساعة
إليسا تكشف تفاصيل ألبومها  الغنائي القادم
مقالات ذات صلة
صور جديدة تكشف الاختلاف الكبير في شكل إليسا بعيداً عن الفوتوشوب!
حشرة تكشف تفاصيل جريمة قتل في دبي: ما القصة؟
هند صبري تكشف تفاصيل قصة زواجها بسرعة

 كشفت الفنانة اللبنانية إليسا تفاصيل وموعد طرح ألبومها الغنائي القادم والذي ينتظره الجمهور.

وفي لقاء خاص مع الفنانة اللبنانية على هامش حفلها الأخير، مع برنامج أغاني أغاني، قالت: "الألبوم القادم خلال شهر أغسطس أطرح أغنية مصورة من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي".

وتابع تصريحاتها: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها".

وتابعت عن تفاصيل الألبوم الغنائي:" يوجد به 3 أغنيات أتعاون فيها مع مروان خوري، وأغنيات مصرية كالعادة فهو ألبوم منوع".

وأبدت إليسا سعادتها بالعودة للغناء في موطنها، وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها  "متحمسة للغاية لأولي حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع".

تصريحات إليسا

أثار تصريح سابق لـإليسا حينما استضافتها الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة أنها فكرت في اعتزال الفن.

بطريقة رسمية ومفاجئة، أعلنت إليسا خبر اعتزالها، حيث كشفت النجمة اللبنانية السبب لجمهورها من خلال تغريدة عبر حسابها على "تويتر" مما أشعل موجة هائلة من ردود الأفعال الرافضة لهذا القرار خاصة من جانب زملائها من المشاهير.

فاجأت إليسا الجميع، حينما نشرت تغريدة أعلنت فيها اعتزال الغناء، خاصة بعد إطلاق ألبومها المقبل الذي سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، وكتبت: "إنني أعلن ذلك بحزن شديد ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا"، وفي ساعات قليلة استطاع جمهور إليسا أن يدشن هاشتاق يحتل به المرتبة الأولى على موقع التغريدات القصيرة، تحت وسم #كلنا_إليسا