;

زيندايا تفاجئ جمهورها بعودتها على المسرح بعد غياب 7 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
زيندايا تفاجئ جمهورها بعودتها على المسرح بعد غياب 7 سنوات

فاجأت المغنية والممثلة الأمريكية، زيندايا، جمهورها بعد عودتها من جديد على المسرح بعد غياب 7 سنوات، حيث شاركت بغناء بجانب المغني البريطاني لابرينث، إذ أشعلت الأجواء بأغنية All For Us، في مهرجان كوتشيلا 2023.

تفاعل عددًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، مع هذه اللقطة المفاجأة والسعيدة لجمهورها، الذين عبروا عن مدى سعادتهم برؤيتها على المسرح من جديد. 

زيندايا تعود للمسرح بعد غياب 7 سنوات 

تصدر هذا العنوان الصحف الأمريكية والعالمية، خاصة بعد ظهورها بشكل مفاجئ وغير مرتب من قبل، إذ علق الكثيرون على أدائها المذهل وإطلالاتها الجذابة، حيث اختارت فستاناً باللون الوردي، بدون أكمام، ونسقت معه حذاء بكعب عال باللون الأسود. 

بداية النجمة زيندايا في عالم الفن 

بدأت زيندايا في عالم الموسيقى والغناء، من خلال مشاركتها في المسرحية الكوميدية Shake It Up، التي عرضت على قناة ديزني، حيث قامت لاحقًا بدور البطولة في مسلسل آخر على قناة ديزني بعنوان KC Undercover. 
خلال فترة عملها مع قناة ديزني ، أصدرت العديد من الأغاني الفردية، بالتعاون مع النجمة بيلا ثورن، ومن أشهر أغانيها "Watch Me" و "Fashion is My Kryptonite" و "Replay".
على الرغم من الابتعاد عن الموسيقى في عام 2022 ، إلا أن عودة زيندايا إلى مسرح كوتشيلا، كان حديث معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان مظهرها غير متوقع وحظي بتقدير كبير. 

زيندايا تفاجئ جمهورها بعودتها على المسرح بعد غياب 7 سنوات
في حين توقع بعض المعجبين عودتها إلى صناعة الموسيقى في نهاية المطاف ، لم يكن بإمكان أحد أن يخمن أنها ستكون مع لابرينث وفي مثل هذا المهرجان المرموق.

أظهر أداء زيندايا في كوتشيلا موهبتها الفنية كمغنية، لقد أثارت إعجاب الجمهور بمهاراتها الغنائية ، وكانت ملابسها مذهلة، كان الفستان الوردي المخصر قطعة بارزة ، وقد أضافت الأحذية ذات الكعب العالي السوداء إلى بريق المجموعة بالكامل، وأظهر رد الفعل الإيجابي للجمهور مدى حبهم لرؤيتها على المسرح مرة أخرى.

جاء قرار Zendaya بالعودة إلى صناعة الموسيقى مفاجأة للكثيرين ، لكنها كانت مفاجأة سارة، لقد ذكرت سابقًا أنها كانت تبتعد عن الموسيقى ، لذلك كان المعجبون سعداء برؤيتها تؤدي مرة أخرى، أثبت ظهورها في Coachella أنها لا تزال تملك ما يلزم لتكون موسيقيًا ناجحًا.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه