;

بلقيس تكشف عن خطتها الفنية في 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
بلقيس تكشف عن خطتها الفنية في 2023

كشفت الفنانة بلقيس عن خطتها في العام الجديد وأنها تغرب في تقديم حفلات جماهيرية بشكل أكبر عن ما سبق من السنوات الماضية.

وقالت في تصريحات لبرنامج ذا إنسايدر بالعربي: "في سنة 2023 ليس لدي ألبومات غنائية ولا إنتاجات فنية غزيرة، وسأحاول أن ألتقي أكثر بالجمهور، وأحصد نجاح الأغاني التي قدمتها في الفترة الماضية".

وقالت في تصريحاتها بلقيس عن أملها في العودة للمسرح الغنائي في العام الجديد قائلة: "أتمنى تخصيص سنة كاملة لعمل جولة حول العالم بالمسرح الغنائي، مع قصة مسرحية غنائية مهمة لكل الجنسيات واللغات، وتجذب الجمهور في كل مكان.

وعلى جانب آخر، أعربت بلقيس عن سعادتها، بالمشاركة في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، موجهة الشكر لـ " الفيفا" لاختيارها للمشاركة برفقة كوكبة من فناني العالم.

وشهدت بلقيس خلال شهر ديسمبر الماضي نشاط فنياً وحفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال إحياء حفل غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ومن ثم في المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبر على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا (ميدل بيست) على هامش مونديال كأس العالم

وكانت بلقيس طرحت أغنية أمام مرايتي التي ناقشت موضوع التنمر وطرحته على طريقة الفيديو كليب،  بتوقيع المخرج دان حداد، من كلمات أمنيات، وألحان متعب الفراج، وتوزيع بدر كريم.

وجاءت كلمات الأغنية التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي لفترة أمام مرايتي واقف.. اطالعني واجهلني، تغيرت بشكل كلي.. أنا مو قادر افهمني، لا قلبي اللي مثل أول.. وصبري ما بقى به حيل، ولا شي قادر اتقبل.. من العالم طفح هالكيل، مابين ظنونهم ضايع.. يجيبوني و يودوني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه