;

إكس تطلق ميزة قائمة الوظائف: متاحة حصرياً للمؤسسات التي تم التحقق منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
إكس تطلق ميزة قائمة الوظائف: متاحة حصرياً للمؤسسات التي تم التحقق منها

أطلقت منصة إكس والمعروفة سابقاً باسم تويتر، ميزة لنشر قوائم الوظائف للمؤسسات التي تم التحقق منها على منصة التدوينات القصيرة. حيث نشر الحساب الرسمي لشركة X Hiring تحديثًا على منصة التواصل الاجتماعي للإعلان عن ذلك. الميزة "متاحة حصريًا" للمؤسسات التي تم التحقق منها وهي حاليًا في نسختها التجريبية.

وقالت الشركة في منشور لها، "افتتح الوصول المبكر إلى X Hiring Beta، حصريًا للمؤسسات التي تم التحقق منها. قم بإبراز أدوارك الأكثر أهمية والوصول إلى ملايين المرشحين ذوي الصلة".

وفقًا للقطة الشاشة التي تمت مشاركتها بجانب التغريدة، سيتم وضع القوائم ضمن قسم "نحن نوظف"، الموجود أسفل السيرة الذاتية لحساب الشركة.

وستعمل إعلانات الوظائف هذه على ربط المرشحين المحتملين بالموقع الإلكتروني لشركتهم المفضلة، حيث يمكنهم معرفة المزيد عن الوظيفة وتقديم طلب توظيف. تقول التقارير أن الميزة ستكون متاحة للمستخدمين المتميزين مقابل دفعة شهرية قدرها 1000 دولار.

وألمح الملياردير إيلون ماسك مالك المنصة، إلى طرح هذه الميزة في شهر مايو. حيث قام بالرد على اقتراح أحد المستخدمين بأن يتضمن تويتر خدمات المواعدة، وقال ماسك آنذاك "فكرة مثيرة للاهتمام، وربما يتضمن قوائم بالوظائف أيضًا". ويبدو أن هذه أيضًا خطوة نحو أن تصبح المنصة هي تطبيق "كل شيء" الذي ذكره إيلون ماسك وتحدث عنه في أكثر من مناسبة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه