;

بعد غياب 3 أشهر.. بوكيمون جو متاحة رسمياً في هذه البلاد العربية

منها مصر والمغرب.. 31 دولة جديدة تستقبل لعبة بوكيمون جو بشكل رسمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
بعد غياب 3 أشهر.. بوكيمون جو متاحة رسمياً في هذه البلاد العربية

بعد 3 أشهر من صدور لعبة بوكيمون جو التي حققت رواجاً عالمياً مذهلاً، أعلنت شركة نيانتاك المطورة للعبة عن وصولها إلى عدد من الدول الإفريقية بشكل رسمي وشرعي.

ووصلت لعبة بوكيمون جو إلى 31 دولة إفريقية جديدة، في مقدمتها مصر والمغرب وجنوب إفريقيا، بعد تأخر دام 3 أشهر.

وقالت شركة نيانتاك إن تأخر صدور بوكيمون جو في تلك الدول الإفريقية عائد إلى تحميلها بشكل غير شرعي من قبل ملايين المستخدمين، عن طريق تغيير موقع الدولة على تطبيق اللعبة.

وأعلنت الشركة أن لعبة بوكيمون جو أصبحت متوفرة بشكل رسمي، وبنسخة شرعية سليمة، في 31 دولة جديدة هي: مصر، المغرب، كينيا، مدغشقر، سيشل، موريشيوس، رواندا، موزمبيق، تنزانيا، أوغندا، زامبيا، تشاد، الجابون.

شاهد أيضاً: جوجل تكشف عن هاتفيها الجديدين Pixel وPixel XL بمميزات منافسة

كما توافرت اللعبة في دول: ساو تومي وبرينسيبي، بتسوانا، ناميبيا، جنوب إفريقيا، سوازيلاند، بنين، بوركينا فاسو، كوت دي فوار، الرأس الأخضر، زامبيا، غانا، ليبيريا، سيراليون، توجو، موريتانيا، وغينيا بيساو.

وقالت شركة نيانتاك إن الإقبال على اللعبة انخفض كثيراً بعد 3 أشهر من تأخر طرحها في تلك الدول، إلا أنها تأمل زيادة عدد اللاعبين مرة أخرى.

وتستعد شركة نيانتاك لإطلاق لعبة جديدة هي Pokemon Sun & Moon، والمخطط أن تستقطب عدداً كبيراً من المستخدمين حول العالم.

وكانت لعبة بوكيمون جو قد انطلقت في مطلع يوليو/تموز الماضي، وحققت إقبالاً عالمياً كاسحاً، بفضل اعتمادها على دمج الواقع الافتراضي بالواقع، من خلال تشغيل كاميرا الموبايل واستخدام التطبيق، لملاحقة البوكيمونات على أرض الواقع.

شاهد أيضاً: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه