;

نفق عمره أكثر من 100 عام أسفل شلالات نياجرا متاح الآن لاستقبال الزوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
نفق عمره أكثر من 100 عام أسفل شلالات نياجرا متاح الآن لاستقبال الزوار

المناظر الخلابة في شلالات نياجرا تجعل منها وجهة سياحية شهيرة للغاية. من السياح العاديين إلى المشاهير العالميين، زار العديد منهم هذا الموقع.

ولكن الآن، من خلال نفق تم تشييده منذ أكثر من 100 عام وهو مفتوح للجمهور، يمكن للناس الحصول على رؤية مختلفة للأرض والتعرف على التاريخ الرائع لمحطة الطاقة التي كانت موجودة سابقًا أسفل المنطقة.

وفقًا لـ CNN، تم فتح نفق يبلغ ارتفاعه 670 مترًا (2198 قدمًا) تم بناؤه منذ أكثر من قرن على الجانب الكندي للكشف عن الحجم الهائل لهذه الأعاجيب الهندسية. منذ يوليو 2022، كان جزءًا من جولات جولة محطة Niagara Parks Power Station التي تم إيقاف تشغيلها والتي بدأت قبل عام.

قامت محطة الطاقة، التي كانت تعمل من عام 1905 حتى عام 2006، بتحويل المياه من نهر نياجرا العظيم لتشغيل مولدات عملاقة تعمل على توليد الكهرباء في الصناعة الإقليمية وساهمت في أن يُعرف ميناء بافالو القريب من البحيرات العظمى باسم مدينة النور.

وفقًا للمرشد السياحي إيلينا زوريك، كانت هذه المنطقة ذات يوم مركزًا للنشاط لرجال الأعمال الذين أرادوا الاستفادة من استغلال الطاقة الكهرومائية.

أفادت قناة Fox4news أن "المصعد المغلق بالزجاج ينقل الزوار إلى النفق، حيث يمكنهم السير عبر الفضاء الموجود أسفل محطة الطاقة التي تأخذهم إلى منطقة المشاهدة لمشاهدة المناظر الجميلة في شلالات نياجرا".

وذكر التقرير أن "محطة الطاقة، التي تم بناؤها عام 1905 على الجانب الكندي من نهر نياجرا، لديه أسطح مخفية وتتيح للزوار الغوص العميق في تاريخ كيفية استمرار العمال في تشغيلها لأكثر من قرن". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه