;

إطلالة تخطف الأنظار للأمير محمد بن سلمان بباريس مع الرئيس المصري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
إطلالة تخطف الأنظار للأمير محمد بن سلمان بباريس مع الرئيس المصري

تصدر هاشتاق #ولي_العهد الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، بعد إطلالة متميزة وأنيقة لولي العهد، سمو الأمير محمد بن سلمان، خلال لقاء ودي جمعه مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في العاصمة الفرنسية باريس، على هامش قمة "من أجل ميثاق مالي عالمي جديد".

الصورة نشرها بدر العساكر مدير المكتب الخاص لسمو الأمير محمد بن سلمان، عضو مجلس إدارة مؤسسة محمد بن سلمان - مسك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشاد متداولو الهاشتاق بأناقة سمو ولي العهد، والذي ارتدى قميصاً باللون الأبيض مع حزام باللون البني وبنطال باللون البيج وحذاء باللون البني كذلك مثل لون الحزام، في تنسيق ألوان مميز وملفت للأنظار.

فيما ظهر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ببدلة ورابطة عنق باللون الكحلي مع قميص أبيض وحذاء باللون الأسود.

ووصف متابعون الصورة بأنها "الأشيك والأجمل".

واعتبر آخرون أن إطلالات سمو ولي العهد متميزة دوما، سواء بالكاجوال أو الزي السعودي بالمناسبات الرسمية وغير الرسمية.

كما سبق لسمو الأمير محمد بن سلمان ارتداء ملابس شبابية من قبل خلال لقائه بمارك زوكربيرغ رئيس شركة فيسبوك، قبل أن يظهر ولي العهد السعودي في مناسبة أخرى خلال الجولة الافتتاحية لسباقات فورمولا إي الكهربائية عندما ارتدى جاكيت باللون الأسود نال إعجاب الشباب السعودي بصورة كبيرة وأصبح هذا الجاكيت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أن قاد مسيرة ملهمة للسعوديين، لا سيما الشباب منهم، بسياساته الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي جعلت المملكة حديث العالم، بات الشباب يتابعون باهتمام تحركاته وجولاته التي يظهر خلالها بإطلالات متميزة أصبحت في حد ذاتها مصدرا إضافيا للفخر والإلهام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه