;

أول تعليق من المذيعة ياسمين عز بعد السخرية من صورها القديمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
أول تعليق من المذيعة ياسمين عز بعد السخرية من صورها القديمة

 تصدر اسم المذيعة ياسمين عز، منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، بعد انتشار صور لها مختلفة من بداياتها في تقديم البرامج المختلفة.

أول تعليق من المذيعة ياسمين عز بعد السخرية من صورها القديمة

ياسمين عز مذيعة برنامج كلام الناس على شاشة ام بي سي مصر، دائماً ما تثير الجدل بسبب تصريحاتها وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية.

خرجت في حلقة برنامجها للرد على حملة السخرية التي تعرضت لها بسبب صورها القديمة والتي انتشرت بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وقالت في حلقة برنامجها إن ما يتم نشره بزعم أنه تسريبات، ومن يقولون شاهد قبل الحذف وأن هذه الصور تنشر لأول مرة، وعندما تدخل إلى الصور أو المقاطع لا تجد إلا لقطات شاشة تم التقاطها عبر خاصية الاسكرين شوت .

وأكملت أن هذه الصور تم التقاطها من حلقات ومقاطع فيديو قديمة متاحة جميعها وموجودة منذ سنوات عبر قنوات اليوتيوب ولم يتم حذفها، وأنه مجرد البحث عنها سوف يجدها أي مستخدم عادي ومتاحة للجميع، لا تُصنف على أنها سر أو انفراد أو تسريبات كما يزعم البعض.

وأضافت ياسمين عز: "بيطلع كلام زي دول هيتجوزوا هيتطلقوا، كالعادة بقول لكم سيبوا الناس في حالها، اللي يعمل متابعة براحته، واللي يعمل عدم متابعة براحته، وخليك في حالك".".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وعن صورها القديمة التي انتشرت ونالت قدر من السخرية بسبب تغيير ملامحها الواضح، قالت  القصة من أولها لآخرها لا تستدعى ما يفعله البعض على مواقع التواصل.

وختمت تعليقها على الصور أن هناك مثل شعبي منتشر في مصر يمكن تطبيقه على ماحدث هو: "اللي مبتعرفش ترقص تقول الأرض معوجة".

كانت ياسمين عز المذيعة والممثلة المصرية أثارت الجدل مؤخراً، بحديثها عن مفتاح الشقة وإنه ليس هناك اي مشكلة في أن يكون هناك نسخة مع الحماة قالت بعد حديثها مع الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر: "إيه المشكلة لما تكون حماتك معاها مفتاح شقتك لأنها مثل أمك الثانية"،

وتابعت ياسمين: "ده أمان ليكي، إنتي اتجوزتي ابنها وهي زي أمك إيه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك، قولي حاضر ونعم هي بتريح، وسيبيها تفتش دولابك هي مش هتشوف لبس ليلى علوي يعني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه