;

مذيع يستفز ضيفته النباتية بطلب ماكدونالدز على الهواء وتناوله أمامها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
مذيع يستفز ضيفته النباتية بطلب ماكدونالدز على الهواء وتناوله أمامها

قال مقدم برنامج تلفزيوني مناهض للنباتيين للناشطة النباتية قبل أن يتناول شطيرة من ماكدونالدز أمامها "إنها دولة حرة وديمقراطية ويسمح لي بأكل اللحوم وبالتأكيد يُسمح لي بتناول اللحوم عندما يقتل شخص ما النحل لتناول الأفوكادو".

دعا المذيع التلفزيوني بيرس مورغان المثير للجدل الناشة النباتية أورلا كوجلان من مجموعة Animal Rebellion للتحدث عن حالة الطوارئ المناخية والبيئية وعلاقاتها بتربية الحيوانات. ومع ذلك، بدلاً من الاستماع إلى النقاط التي أثيرت، كل ما فعلته مورغان هو نكاية الناشطة النباتية من خلال تناول ماكدونالدز بيج ماك أمامها.

بدأت كوجلان بمحاولة تقديم حقائق حول كيف تعمل صناعات اللحوم والألبان على تفاقم أزمة المناخ. لكن مورغان، استمر في مقاطعة حديثها وسؤالها إن كانت تأكل الأفوكادو واللوز الذي يتسبب في قتل مليارات من النحل.

بعد محاولته محاصرة كوجلان بشأن ما إذا كانت النحلة "حيوانًا" أم لا، صرخ مورغان "إذا كانت النحلة حيوانًا، فلماذا تقتلونها؟" وردت كوجلان قائلة "لماذا لا تتحدث عن أهم قضية تواجه كوكبنا اليوم؟" أجاب مورغان "لأنه هذا نفاق"، مدعياً ​​أن إنتاج اللوز والأفوكادو يقتل "مليارات النحل". وردت كوجلان قائلة إن "الأفوكادو واللوز كلاهما أقل ضررا على كوكب الأرض من تناول اللحوم". 

ومع ذلك، من الواضح أن مورغان لم يهتم بمواصلة المحادثة بطريقة احترافية، فقال "على أي حال، انظري، أنا أتضور جوعاً" "ولن تقنعيني" ثم أضاف بينما سار رجل توصيل الطعام من ماكدونالدز إلى داخل الأستوديو وسلم على المذيع وسلمه وجبة من ماكدونالدز.

"ردي على تدمير كل هذه الأشياء هو أن يكون لديك بيج ماك" صرح مورغان وهو يشرع في تفكيك البرغر الخاص به. ثم أضاف "تعرفين ماذا، إنها دولة حرة، إنها ديمقراطية ويسمح لي بتناول اللحوم ويسمح لي بالتأكيد بتناول اللحوم عندما يقتل شخص ما النحل لإطعام عقولهم في الأفوكادو". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه