;

شاب يفاجئ أميرة ويلز ويدغدغها في خاصرتها في موقف محرج.. ماذا فعلت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
شاب يفاجئ أميرة ويلز ويدغدغها في خاصرتها في موقف محرج.. ماذا فعلت؟

بات فيديو غريب متداولا بشكل واسع في بريطانيا، بعد أن أظهر موقفا محرجا للغاية تعرضت له الأمير كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة ولي العهد البريطاني.

ماذا حدث؟

الموقف حدث خلال زيارة أجرتها الأميرة كيت لمركز رياضي تقام فيه فعالية لرياضة الرجبي تشمل أطفالا من ذوي الاحتياجات الخاصة، في مدينة هال، اليوم الخميس، إلى جانب أعضاء منتخب بريطانيا لـ"الرجبي على الكراسي المتحركة"، الحائز على كأس العالم في هذه الرياضة.

وبينما كانت تتحدث إلى أحد الفتيان، جاء فتى آخر من خلف الأميرة كيت وأمسك بها من خاصرتها وكأنه يدغدغها، فتفاجأت بشكل ظاهر، إلا أنها تداركت الموقف وابتسمت له وألقت عليه التحية وحدثته بشكل عفوي وودود.

وخلال الفعالية، شاركت الأميرة كيت ببعض التمارين مع الفتيان الهواة والرياضيين المحترفين.

الأميرة على كرسي متحرك

وخلال الزيارة، انضمت الأميرة كيت إلى جلسة تدريبية يديرها أعضاء فريق إنجلترا للرجبي على الكراسي المتحركة الحائز على كأس العالم.

وانضمت كيت إلى أنشطة اليوم التي استضافها دوري الرجبي لكرة القدم وهال إف سي Hull FC وجامعة هال حيث لعب أعضاء فرق هال إف سي للكراسي المتحركة والاحتياجات الخاصة الجسدية وفرق الرغبي لصعوبات التعلم في مباريات غير تنافسية وجلسات تدريبية على المهارات.

كما شارك طلاب من مركز التميز التابع لنادي هال إف سي، كجزء من تدريبهم في الأشكال المختلفة لدوري الرجبي لذوي الاحتياجات.

وخلال زيارتها، قدمت رابطة الرجبي للكراسي المتحركة والاحتياجات الخاصة الجسدية وصعوبات التعلم في هال إف سي، للأميرة كيت قمصاناً لأطفالها: الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات.

وبحسب ما ورد، أخبرت كيت مدرب انجلترا توم كويد، 28 عاماً، أن الأطفال يحبون مشاهدة الفريق يلعب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه