;

أمريكية تأكل زجاجة كاملة من بودرة الأطفال يومياً لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
أمريكية تأكل زجاجة كاملة من بودرة الأطفال يومياً لسبب غريب!

كشفت امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً، أنها أنفقت هذا العام مبلغاً قدره 4000 دولار على بودرة الأطفال، ولا تستخدمها في الغرض المخصصة له، بل تأكلها.

وعن سبب هذا السلوك الغريب، قالت دريكا مارتن إنها تستمتع دائمًا بتذوق المسحوق بعد استحمام أطفالها، لكنها وجدت نفسها بعد ذلك تشتهي هذا المذاق، كما ذكرت صحيفة ميرور.

وكشفت دريكا مارتن، أنها تستهلك يوميًا زجاجة 623 جرامًا من بودرة جونسون للأطفال. وقالت أيضًا إنها تفضل التخلي عن "الطعام العادي" بدلاً من التوقف عن تناول البودرة. وعندما سئلت عن الشيء المفضل لديها في تناول هذا المسحوق الأبيض، قالت إنه يذوب في الفم.

وتنفق السيدة مارتن الآن 14 دولارًا أمريكيًا على الزجاجة يوميًا منذ يناير، وهو ما يصل إلى حوالي 3780 دولارًا أمريكيًا حتى الآن هذا العام. وتدعي دريكا أنها لم تواجه أي مشاكل صحية أو هضمية على الإطلاق.

بينما ذكرت شركة جونسون أن بودرة الأطفال الخاصة بها مصممة "للاستخدام على الجلد فقط" وحذرت من ابتلاعها.

وتدعي السيدة مارتن أنها مصابة بمتلازمة بيكا، وهو اضطراب في الأكل يتسم بالرغبة في استهلاك مواد غير غذائية مثل الطباشير أو الطلاء. كما اعترفت أنها حاولت إخفاء إدمانها على بودرة الأطفال عن الأصدقاء والعائلة. ومع ذلك، فإنها تعرب عن فزعها عندما يحكمون على عادتها ويعربون عن مخاوفهم بشأن صحتها.

وقالت لصحيفة ميرور "أحب تناول بودرة الأطفال. طعمها يشبه رائحتها تمامًا. إنه شيء يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة ويجعلني سعيدة". وأضافت "إنه إدمان أحاول التوقف عنه، لكنني لا أستطيع ذلك. عندما أفكر في بودرة الأطفال، يسيل لعابي. لقد وصل الأمر إلى النقطة التي أتناول فيها بودرة الأطفال، ولم أعد أهتم حتى بتناول طعام حقيقي".

وصرحت "إذا كان لي الاختيار بين تناول طعام حقيقي وبودرة الأطفال، فسأختار بودرة الأطفال. وسأنفق آخر دولار لي عليها لأنني أحتاجها بشدة" وتابعت "لقد حاولت إخفاء ذلك عن الجميع، لكنني أفعل ذلك كثيرًا، فاكتشفوا الأمر وطلبوا مني أن أتوقف وأن ذلك مضر بصحتي. وفي بعض الأحيان يزعجني عندما يحكمون علي".

وعلى الرغم من إعرابها عن قلقها من أن ابنها قد يقلد سلوكها، إلا أنها تؤكد أنها لا تخطط للتوقف عن استهلاكها لبودرة الأطفال في أي وقت قريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه