;

جنون الجمال يدفع الآباء لإجبار أطفالهم على ارتداء الخوذات لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
جنون الجمال يدفع الآباء لإجبار أطفالهم على ارتداء الخوذات لسبب غريب!

في ما يُقال باعتباره اتجاهًا جديدًا مزعجًا، يُزعم أن الآباء الصينيين يلجأون إلى الخوذات والقوالب التصحيحية لضمان حصول أطفالهم على رؤوس مستديرة وأفضل من الناحية الجمالية.

خوذات الأطفال لجعل رؤوسهم مستديرة

يتضمن أحدث جنون ضرب الصين الآباء الذين يستغلون جماجم أطفالهم اللينة للتأكد من أن رؤوسهم ستصبح مستديرة، بدلاً من الرؤوس غير منتظمة الشكل المخيفة من وجهة نظرهم، حيث استفاد عدد من الشركات من التفضيل الغريب لشكل الرأس من خلال تقديم مجموعة متنوعة من منتجات تصحيح الرأس، بدءًا من الخوذات وحتى الحصائر والوسائد الخاصة المصممة لمنع تسطيح رؤوس الأطفال ومن المفارقات، أن الرؤوس المسطحة كانت تعتبر في يوم من الأيام مرغوبة للغاية لدرجة أن الأطفال أجبروا على النوم ورؤوسهم فوق الكتب.

جنون الجمال يدفع الآباء لإجبار أطفالهم على ارتداء الخوذات لسبب غريب!

وفقًا لـ Tencent News، وصل اتجاه الرأس المستدير الجديد إلى ذروته هذا الشهر، مع تدفق الآباء الجدد إلى المتاجر المادية وعبر الإنترنت لشراء أغطية رأس تصحيحية لأطفالهم، حيث أن من المفترض ارتداء الخوذات والقوالب الخاصة معظم اليوم لتصحيح رأس الطفل وخاصة الجزء المسطح في الخلف ومن ناحية أخرى، تهدف الحصائر والوسائد الخاصة إلى منع رؤوس الأطفال من التسطح.

كتبت أم صينية لديها معدات تصحيح رأس خاصة مصنوعة لابنتها: "أعتقد أن ارتداء خوذة الرأس لها نفس وظيفة ارتداء الأقواس وهي تصحيح جزء من الجسم وجعله أكثر جمالا، رأسي مسطح وأنا أعلم كم هو مؤلم للنساء اللواتي يسعين إلى الجمال، لا أريد أن تكبر طفلتي وأن تحزن على هذا الجزء من جسدها بسبب شكله".

يمكن أن تكلف أجهزة تصحيح الجمجمة المصممة خصيصًا والتي طورتها المرافق الطبية ما يصل إلى 4300 دولار ولكن يمكن شراء المنتجات الأقل تكلفة من منصات التسوق الشهيرة عبر الإنترنت، قال موظفون من متجر على الإنترنت لصحيفة South China Morning Post إنهم تلقوا ردود فعل إيجابية على منتجاتهم وأوصوا بأن يشتريها الناس في أقرب وقت ممكن، إذا كانت هناك حاجة، لأن هذه المنتجات تنفذ بسرعة كبيرة.

يقال إن الوسادة المذكورة أعلاه تباع بـ 306 يوان أي ما يوازي 47 دولارًا أمريكيًا وقد تم طلب أكثر من مائتي وحدة في الشهر الماضي وحده.

كان هناك الكثير من التعليقات عبر الإنترنت حول جنون شكل الجمجمة، حيث ينتقد البعض الآباء الذين يعرضون أطفالهم للضغط بسبب مشكلة تجميلية بحتة ويدعي آخرون أن الآباء الذين يستخدمون منتجات تصحيح الرأس يفعلون ذلك لسبب وجيه وأن الأطفال سيشكرونهم لاحقًا في الحياة، من ناحية أخرى، يعتقد المتخصصون في المجال الطبي أن أشكال رؤوس الأطفال يجب أن تترك للطبيعة الأم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه