;

شركة تشجع الأطفال بحل مبتكر: عليك تناول زجاجة الحليب لقراءة قصة مصورة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
شركة تشجع الأطفال بحل مبتكر: عليك تناول زجاجة الحليب لقراءة قصة مصورة!

توصلت شركة يابانية لإنتاج للحليب ومنتجات الألبان إلى طريقة مبتكرة لتحفيز الأطفال على إنهاء زجاجات الحليب وذلك من خلال تزيين الزجاجات بقصص المانغا المصورة.

تقوم شركة "سيكي ميلك"، وهي شركة منتجة للحليب في محافظة جيفو اليابانية، بتوفير منتجاتها للمدارس المحلية، ولكن في السنوات الأخيرة شهدت الشركة انخفاضاً كبيراً في استهلاك الحليب.

ووفقا لأبحاث الشركة، فإن حوالي (حوالي 65٪ منهم) من طلاب المدارس، لم ينهوا زجاجة الحليب الخاصة بهم في الغداء، مما تسبب في هدر الطعام غير الضروري، كما حرمهم من الكالسيوم والمواد المغذية القيمة الأخرى.

لذا توصلت شركة سيكي ميلك، إلى طريقة مبتكرة وممتعة لتحفيز الأطفال على إنهاء زجاجات الحليب بواسطة قصص المانغا المصورة.


المانغا هي النسخة اليابانية من القصص المصورة وتحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم. لذا عقدت الشركة شراكة مع استوديو مانغا لإنتاج سلسلة مانغا أصلية وطباعتها على زجاجات الحليب الشفافة.

تعاونت الشركة مع وكالة إعلانات ورسام مانغا محترف، لإنشاء سلسلة مانغا مثيرة للاهتمام لا يمكن للطلاب قراءتها إلا بعد إفراغ زجاجات الحليب من محتواها المغذي. تتم طباعة المانغا على الزجاجة باللون الأبيض، لذلك لا يمكن رؤيتها إلا بعد إفراغ الزجاجة من الحليب.

على الرغم من أنه من الناحية العملية، لا يحتاج الطلاب إلى تناول الحليب من أجل الوصول إلى قصص المانغا المصورة على الزجاجات (يمكنهم فقط التخلص من الحليب)، فإن الشركة تستحق الثناء على حلها المبتكر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه